آخر الاخبارشووت

برشلونة يتعادل مع غرناطة بشق الأنفس!

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام نظيره غرناطة 3-3، في الجولة 24 من الدوري الإسباني، ليفرط برشلونة في فرصة كبيرة للاقتراب من وصافة الليغا.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث كان التقدم من نصيب الكتيبة الكتالونية منذ الدقيقة 15 بقدم النجم الواعد الأمين جمال.

تابعونا على الفيسبوك

ولم يستغل بطل الليغا هذه الأفضلية المبكرة بهدف آخر يحكم به قبضته على المباراة، ليسمح للضيف الأندلسي بالعودة في النتيجة بهدف التعادل قبل دقيقتين من نهاية الشوط بفضل ريكارد سانشيز.

وباغت غرناطة الجميع في ربع الساعة الأول من الشوط الثاني وتقدم في النتيجة عن طريق الشاب فاكوندو بييستري، ولكن جاء الرد السريع بعد 3 دقائق بهدف التعادل الثاني الذي سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لتعود المباراة لنقطة الصفر من جديد.

وبينما كان البرسا يبحث عن هدف التقدم، تلقت شباكه هدفاً ثالثاً مباشرة بعد هدف التعادل برأس القائد إغناسي ميكيل، ليتأزم الموقف أمام رجال المدرب تشافي هرنانديز.

وعند دخول المباراة في دقائقها الحرجة، نجح جمال في تسجيل هدفه الشخصي الثاني والتعادل للبلاوغرانا في الدقيقة 81، ليتقاسم الفريقان في النهاية نقطتي المباراة.

ويحتل فريق المدرب تشافي هرنانديز المركز الثالث في الترتيب برصيد 51 نقطة بفارق خمس نقاط خلف جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي خسر أمس السبت أمام ريال مدريد المتصدر برصيد 61 نقطة.

على الجانب الأخر، رفع غرناطة رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

شاهدوا أيضاً: اليونايتد يحقق انتصاره الثالث على التوالي

 

زر الذهاب إلى الأعلى