آخر الاخبارشووت

عقوبات بالجملة بحق لاعبي الأخضر السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف الحارس نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مالياً بسبب أحداث سبقت استبعاده من تشكيلة المنتخب في كآس آسيا بالإضافة لتغريم سلمان الفرج قائد الهلال وسلطان الغنام لاعب النصر.

ونشر الاتحاد القرارات عبر موقعه على الإنترنت قائلاً: ” إن إيقاف العقيدي سيسري اعتباراً من تاريخه لمدة 5 أشهر مع تغريمه 300 ألف ريال سعودي”.

تابعونا على الفيسبوك

وأضاف الاتحاد: قام العقيدي بالتواصل مع إدارة المنتخب الوطني وطلبه إيصال رسالته للمدرب عن رغبته بعدم الانضمام للمعسكر، وجدد اللاعب مطالبته عبر رسالة تذكيرية في اليوم التالي، وبناء على ذلك تم إخطار الرئيس التنفيذي بنادي النصر جويدو فينجا بموقف اللاعب، وعلى إثره قام الرئيس التنفيذي للنصر بالرد والتأكيد على استعداد اللاعب للانضمام للمعسكر في الوقت المحدد، وانضم اللاعب في الوقت المحدد.

وأوقف الاتحاد محمد مران لاعب النصر وخالد الغنام وعلي هزازي ثنائي الاتفاق لمدة شهر مع تغريمهم 200 ألف ريال سعودي لكل لاعب.

وجاء القرار بإيقاف الثلاثي بعد إصرارهم على مغادرة المعسكر لعدم ضمهم للقائمة المشاركة في كأس آسيا رغم اجتماع مدرب المنتخب معهم وتذكيرهم بأن القائمة النهائية قابلة للتعديل قبل أول مباراة رسمية.

كما فرض الاتحاد غرامة مالية على سلمان الفرج قائد المنتخب والهلال قدرها 100 ألف ريال سعودي بعد ثبوت عدم رغبته في الانضمام للمنتخب عقب استدعائه للمعسكر الذي أقيم في البرتغال.

وغرم الاتحاد سلطان الغنام لاعب النصر 200 ألف ريال سعودي بعد ثبوت طلبه من المدرب إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني قبل كأس آسيا.

شاهدوا أيضاً: صاعقة رعدية تنهي حياة اللاعب سبتيان من سوبانغ

 

زر الذهاب إلى الأعلى