آخر الاخبارشووت

لأول مرة منذ 13 عاماً.. لاتسيو يتغلب على بايرن ميونخ!

واصل بايرن ميونخ الألماني نتائجه المتواضعة بالخسارة من لاتسيو الإيطالي 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف لاتسيو الوحيد عن طريق تشيرو إيموبيلى من ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

تابعونا على الفيسبوك

وخلال الـ 45 دقيقة الأولى لم يسدد بايرن ميونخ أي كرة بين القائمين والعارضة على مرمى أصحاب الملعب من 7 محاولات، بينما هدد فريق لاتسيو مرمى الضيوف بتسديدة بين القائمين والعارضة، نجح مانويل نوير في التصدي لها، وفى الشوط الثاني تفوق أصحاب الملعب بعدما تلقى أوباميكانو مدافع البايرن بطاقة حمراء في الدقيقة 67 وحصول لاتسيو على ركلة جزاء سجلها إيموبيلى في الدقيقة 69.

وتوقف الرقم القياسي للفريق البافاري في منافسات دور الستة عشر من دوري الأبطال بعد 11 موسم متتالي بلا خسارة قبل مواجهة الفريق الإيطالي، حيث لم يخسر بايرن ميونخ في آخر 11 موسما بثمن نه ائي دوري أبطال أوروبا محققاً 7 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي 11 مرة من آخر 12 موسمًا في دوري أبطال أوروبا.

وحصد الفريق البافاري 16 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال، من 5 انتصارات وتعادل، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، فريق كوبنهاجن الدنماركي الذى حل وصيفاً في المجموعة.

شاهدوا أيضاً:لونين خليفة كورتوا

زر الذهاب إلى الأعلى