آخر الاخبارملتميديا

مستخدمون لنظارة “آبل فيجن” يبدأون بإرجاعها للشركة !

رغم الضجة الكبيرة التي رافقت إطلاق شركة “آبل” الأمريكية لنظارات الواقع الافتراضي «آبل فيجن برو» التي طرحتها الشركة مؤخراً، إلا أن بعض مستخدميها الأوائل بدأوا في التعبير عن خيبة أملهم وإرجاع الأجهزة التي يبلغ سعرها 3500 دولار أمريكي.

وبحسب وسائل إعلام متابعة، فإن أحد الأسباب الرئيسية وراء عمليات الإرجاع كانت “الراحة”، إذ اشتكى المستخدمون من معاناتهم من الصداع والدوار عند استخدام السماعات.

كما أثار وزن الجهاز وثقله بنسبة كبيرة في الجزء الأمامي شكاوى أخرى، ونّقل عن أحدهم أن استخدام الجهاز تسبب في انفجار أحد الأوعية الدموية في عينه، كما ذكر مستخدم آخر أنه تعرض لتجربة مماثلة مع احمرار العين.

تابعنا عبر فيسبوك

لكن الحجم والراحة ليستا المشكلة الوحيدة، إذ اشتكى مستخدمون أيضاً من أن “فيجن برو” لا توفّر إنتاجية كافية مقارنة بسعرها، وأشار أحد المستخدمين إلى أنه شعر بالدوار عند النظر إلى شاشات التطبيق المرفق مع النظارة.

وفي تعليقهم على المشكلات التي عانى منها المستخدمون، ذكر مختصون أنه من الصعب تحديد تأثير هذه المجموعة الصريحة من المستخدمين الأوائل على مستقبل “فيجن برو”، إذ عبّر أشخاص عن رغبتهم بتجربة الجيل الثاني من “فيجن برو” رغم إرجاعهم لنظارة الجيل الأول.

وأكد آخرون أن المشكلة لا تكمن في التكنولوجيا بقدر ما تكمن في عدم وجود تطبيق حقيقي للتقنية، أو الراحة الكافية لاستخدامها.

شاهد أيضاً: غوغل تطلق ميزة جديدة لأجهزة أندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى