آخر الاخبارشووت

داني ألفيس يمر بأسوأ حالاته في السجن!

كشفت تقارير صحفية، عن سوء الحالة الذهنية، للدولي البرازيلي، داني ألفيس، الذي يخضع حالياً لبرتوكول علاجي ضد محاولات الانتحار، على خلفية متابعته بالسجن بسبب قضية اغتصاب شابة في ملهى ليلي عام 2022.

تابعونا على الفيسبوك

ونقلاً عن صحيفة “DEPOR” البرازيلية فإن ألفيس، يتواجد حالياً بسجن برينز الإسباني، حيث يخضع للدعم النفسي، بسبب خيبة الأمل التي يشعر بها اللاعب.

وحسب الصحيفة فإن اللاعب السابق لنادي بوماس المكسيكي، ينوي الفرار إلى بلده الأم البرازيل في حال تم صدور القرار بالإفراج عنه بشكل مؤقت.

في غضون ذلك، يطالب ممثلو الادعاء بعقوبة السجن 9 سنوات في حال أدين ألفيس، بينما يطالب محامو الضحية المزعومة بالسجن 12 عاماً.

وسبق أن صرح النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي، الموقوف في شهر كانون الثاني الماضي، ببراءته مما نُسِب إليه خلال مقابلة تلفزيونية ونفى معرفته بالمرأة، لكن عندما استجوبه المحققون بعد اعتقاله، غيّر القصة وأصّر على أن ما حصل كان بالتراضي.

وعاش ألفيس -وهو أنجح لاعب كرة قدم في العالم برصيد 43 لقباً-أفضل فترات مسيرته في برشلونة بين عامي 2008 و2016، وفاز بـ 23 لقباً مع بطل إسبانيا، بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في الدوري الإسباني و4 كؤوس محلية.

وفي مونديال قطر نهاية العام الماضي أصبح في سن الـ39 عاماً و210 أيام أكبر لاعب برازيلي يشارك في نهائيات كأس العالم.

شاهدوا أيضاً:تفاصيل عقد كيليان مبابي!

زر الذهاب إلى الأعلى