آخر الاخبارشووت

اعتذار رونالدو مرفوض!

رفضت سارة كيلي والدة الطفل جيك هاردينغ (14 عاماً)، الذي اعتدى عليه لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بعد هزيمة فريقه ضد إيفرتون، اعتذار اللاعب البرتغالي ووجهت رسالة له، بالإضافة إلى رفضها دعوة ابنها لحضور مباراة في ملعب “أولد ترافورد”.

وقام رونالدو بعد نهاية المباراة بضرب يد الطفل أثناء خروجه من الملعب، وأسقط هاتف الطفل الذي كان يصور به، ليتبين فيما بعد بأن الطفل المعتدى عليه مصاب بالتوحد وكان يحضر مباراة للمرة الأولى في حياته.

تابعونا عبر فيسبوك

واعتذر رونالدو عن الحادثة في حسابه في “إنستغرام”، قائلاً: «ليس من السهل أبداً التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة، ومع ذلك، يتعين علينا دائماً التحلي بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية».

ونشرت والدة الطفل صوراً لهاتف ابنها المكسور، وكدمة كبيرة على يده بسبب اعتداء رونالدو، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنكليزية: «تعامل مان يونايتد مع الأمر رهيب، ولأكون صادقة جعلوا الأمور أكثر سوءاً، تعرض إبني للإساءة أيضاً في الإنترنت، وأغلبها جاءت من مشجعي مان يونايتد».

وأضافت: «الطريقة التي تعامل بها معنا رونالدو هي مثل أن يعتدي عليك شخص ما في الشارع، ثم يطلب منك الذهاب معه لتناول العشاء. هل علينا فعل ذلك فقط لأنه رونالدو، لماذا نفعل ذلك؟ يبدو الأمر كأننا ندين له بخدمة، لكنني آسفة، رفضنا طلبه».

وتابعت: «رفضنا عرض الذهاب لمشاهدة مباراة للمان يونايتد، لأن جيك لا يريد الذهاب إلى هناك، ولا يريد رؤية رونالدو إنها ليست كلماتي، إنها كلمات ابني كل ما يمكنني قوله الآن هو أن الأمر في أيدي الشرطة».

وأكدت شرطة “الميرسيسايد” في حسابها في “تويتر” على إجراء تحقيق بما حدث.

https://www.instagram.com/p/CcJOsCELdXk/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

شاهد أيضاً: كابوس يلاحق ريال مدريد قبل موقعة تشيلسي في الأبطال

زر الذهاب إلى الأعلى