آخر الاخبارشووت

تعادل مثير بين ريال مدريد وفالنسيا!

حقق ريال مدريد تعادلاً مثيراً أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني.

وتمكن هوغو دورو من تسجيل هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

تابعونا على الفيسبوك

وجاء هدف دورو بعد قطع الكرة من ريال مدريد، حيث استغل فالنسيا الأمر ونفذ هجمة مرتدة، قبل أن تصل الكرة من فران بيريز إلى دورو الذي سددها برأسه في شباك لونين على الفور.

وتكررت أخطاء ريال مدريد في الهدف الثاني، بعدما مرر داني كارفخال الكرة بالخطأ إلى لاعب الخصم رومان ياريمتشوك الذي انفرد بحارس الميرنغي، البعيد عن مرماه، ثم هز الشباك في الدقيقة 30.

ثم قلص البرازيلي فينيسيوس جونيور النتيجة بهدف أول للريال، في الدقيقة 45، وأضاف هدف التعادل مع الدقيقة 76، ليقوم بالاحتفال بطريقة مثيرة أمام جماهير “الخفافيش”.

واعتقد جود بلينغهام أنه سجل هدف الفوز بضربة رأس من مدى قريب، لكنه أدرك بعدها أن الحكم خيسوس خيل مازانو أطلق صفارة النهاية قبل أن يرسل لوكا مودريتش التمريرة العرضية.

وذهب بلينغهام الغاضب للحكم للشكوى، لكنه حصل على بطاقة حمراء مباشرة.

وقال المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي لمحطة “موفيستار بلس” عن قرار الحكم بإنهاء المباراة: “ماذا أقول، لا يوجد الكثير لأقوله، ما حدث أمر غير مسبوق لسنا سعداء بطرد بلينغهام لقد قال للحكم (إنه هدف لعين) لم يسئ للحكم”.

ورفع ريال رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة متقدما بفارق 7 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي يملك مباراة مؤجلة على ملعب ريال مايوركا، فيما وصل رصيد فالنسيا إلى النقطة 37 محتلاً المركز التاسع.

شاهدوا أيضاً:الاتحاد المصري يرد على طلب ليفربول

زر الذهاب إلى الأعلى