آخر الاخباررئيسيمكس

انهيار مبنى سكني في الاسكندرية خلال لحظات!

انتشر على مواقع التواصل في مصر، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة انهيار عقار الإسكندرية وسط تعالي الصرخات والتوسلات، فيما ذكرت تقارير إعلامية أنه أسفر عن مصرع 4 أشخاص.

وأظهر الفيديو اللحظات الأولى لتصدع وانهيار العقار، حيث تطايرت أجزاء من المبنى قبل السقوط، فيما تعالت صرخات من داخله واستغاثات من المارة بالطريق.

تابعونا عبر فيسبوك

وفي هذا الخصوص، قالت رئيسة حي غرب الإسكندرية، المهندسة سحر شعبان: إن العقار صدر له قرار هدم منذ عام، وتضمن القرار هدم طابقين علويين وترميم الطابق الأرضي، مضيفةً أن السكان والمالك رفضوا تنفيذ القرار، وجرى تحرير محضر بالواقعة وقتها.

 

فيما أعلنت هيئة الإسعاف نقل جثامين الضحايا وهم: أحمد فخر الدين، وهالة أحمد فخر الدين إلى مشرحة جمال حمادة، ونقل تامر أحمد فخر إلى مشرحة رأس التين، ونقل عطيات محمد كمال الدين إلى مشرحة كوم الشقافة، كما تم نقل إحدى المصابات، وهي روحية أحمد فخر الدين، إلى مستشفى جمال حماده لتلقي العلاج اللازم.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم الجمعة، تلقت السلطات بلاغاً بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بشارع السبكي متفرع من القفال بمنطقة الورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض، وعلى الفور سارعت قوات الإنقاذ والحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحادث.

تابعونا عبر فيسبوك

وتبين أن العقار قديم، ومكون من أرضي و3 طوابق علوية، ومأهول بالسكان، وانهار بالكامل عدا أجزاء من محلات بالطابق الأرضي.

وقامت السلطات بفصل المرافق والخدمات عن العقار وتمكنت من انتشال جثتين من تحت الأنقاض، فيما تواصل جهودها للبحث عن آخرين.

 

شاهد  أيضاً: القبض على أب يبيع إحدى كليتي ابنه شمال العراق!

زر الذهاب إلى الأعلى