آخر الاخبارملتميديا

لمنافسة يوتيوب.. سبوتيفاي تبدأ بث مقاطع الفيديو

طرحت شركة بث الموسيقى السويدية “سبوتيفاي” خدمة مشاهدة مقاطع فيديو موسيقية كاملة في إصدار تجريبي محدود لفئة المشتركين المتميزين، لتغامر بالدخول إلى ميدان يسيطر عليه يوتيوب منذ ما يقرب من عقدين.

وقالت الشركة في بيان: “يبدأ طرح النسخة التجريبية من المقاطع المصورة الموسيقية على سبوتيفاي اليوم، مشيرةً إلى أنها ستصدر كتالوكاً محدداً من الأغاني الناجحة لفنانين عالمين ومحليين.”

وأضافت الشركة، في البداية، ستكون مقاطع الفيديو الموسيقية متاحة فقط للمشتركين الذين يدفعون مبالغ مالية في: بريطانيا وألمانيا، وإيطاليا، وهولندا، وبولندا، والسويد، والبرازيل، وكولومبيا، والفيليبين، وإندونيسيا، وكينيا.

تابعونا عبر فيسبوك

والجدير بالذكر أن شركة “سبوتيفاي” كانت قد قدمت في أذار الماضي خدمة مقاطع كليبس، وهي مقاطع فيديو عمودية مدتها أقل من 30 ثانية يتم تحميلها مباشرة إلى سبوتيفاي من الفنانين، كما وسعت خدماتها لتشمل المدونات الصوتية والكتب الصوتية.

وتسيطر خدمة “يوتيوب” التابعة لشركة غوغل في مجال الفيديو، منذ فترة طويلة على سوق مقاطع الفيديو الموسيقية عبر الشبكة، حيث تحتل الأغنيات والمقطوعات الموسيقية المصورة الصدارة على قائمة أكثر المحتويات استقطاباً للمشاهدين على المنصة.

شاهد أيضاً: موتورولا تعود للمنافسة بهاتف مميز

زر الذهاب إلى الأعلى