آخر الاخبارشووت

نجم مانشستر يونايتد لا يصاب أبداً!

انضم البرتغالي برونو فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي في شتاء 2020 ليصبح من أهم اللاعبين في ملعب “أولد ترافورد” على مدار ما يقرب من نصف عقد.

وتشير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن فرنانديز لم يتعرض لأي إصابة خلال تواجده مع مان يونايتد حتى الآن.

تابعونا على الفيسبوك

وشارك فرنانديز على مدار تلك الفترة في 223 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل خلالها 72 هدفاً دون أن تبعده الإصابات عن المباريات، إلا أنه غاب عن مواجهة وحيدة بسبب المرض في فوز 3-2 على توتنهام في آذار 2022.

تشير الصحيفة الإنكليزية إلى أن أسطورة فرنانديز الذي لا يصاب، بدأت قبل قدومه إلى يونايتد، بل منذ بداية مسيرته الاحترافية.

ولم يغب اللاعب الدولي البرتغالي خلال مسيرته التي بدأت في موسم 2012-2013 مع نوفارا، سوى عن مباراة واحدة بسبب نزلة برد، كانت ضد نابولي حين كان يلعب في موسم 2016-2017 مع سامبدوريا الإيطالي.

ولم يظهر برونو في مباراتين في تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020” ضد أوكرانيا وصربيا بسبب مشكلة في قدمه.

من جانبه، تحدث برونو فرنانديز عن سر تجنبه الإصابات في مسيرته غير القصيرة بملاعب كرة القدم، مانحاً الفضل كله إلى عائلته التي كانت نقطة البداية.

ويشرح فرنانديز في تصريحات للصحفيين هذا الأمر بقوله: “يجب أن أشكر أبي وأمي لأنهما وضعاني على الطريق الصحيح منذ الصغر”.

وأضاف “لقد دعماني في آخر مباراتين ومنحاني طاقة إضافية، وهما مع أبنائي وزوجتي يعتنون بي”.

وعن دور زوجته، تحدث الدولي البرتغالي، قائلاً: “إنها تقوم بعمل كبير في المنزل كي أحصل على راحة أكبر، فمن الصعب أن يكون لديك في المنزل طفلين راغبين في اللعب دوماً”.

وأكمل: “ابني الصغير يريد لعب الكرة في المنزل باستمرار، لكن هذا لا يؤثر علي، حيث أحصل على راحتي وفترات القيلولة الخاصة بي، وكل ما احتاج إليه بفضل مساعدتها لي

يذكر أن برونو فاز عبر مشواره بـ5 ألقاب، وهي كأس البرتغال مرة وكأس الدوري مرتين مع سبورتنغ لشبونة، وكأس رابطة المحترفين الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد ودوري أمم أوروبا بقميص منتخب البرتغال في 2019.

التحق قبل قليل المحترف الأميركي ايمانويل إيغبوتا (27 عاماً – 201cm ) بصفوف فريق رجال كرة السلة قادماً من نادي الهومنتمن اللبناني للمشاركة بالمباراة الفاصلة أمام الشرطة العراقي.

يلعب بودا في المركز (4-5) وسبق أن شارك بصفوف نادي الجيش في الدوري المنتظم .

المحترف الأمريكي إيمانويل إيغبوتا ينضم إلى صفوف أهلي حلب قادماً من نادي هومنتمن اللبناني للمشاركة بالمباراة الفاصلة أمام الشرطة العراقي.

شاهدوا أيضاً: هل يتحقق حلم زيدان أخيراً؟!

زر الذهاب إلى الأعلى