آخر الاخبارسياسة

“الموت مقابل الموت”.. مدفيديف يتوعد منفذي هجوم موسكو بـ”رد غير مسبوق” ؟!

وجه نائب رئيس مجلس الأمن الروسي ديمتري مدفيديف رسالة إلى أهالي ضحايا الهجوم الذي وقع في العاصمة الروسية موسكو، ضمن مركز التسوق “كروكزس سيتي”، حيث قدّم تعازيه ومواساته لهم، بينما هدد المسؤولين عن الهجوم بـ”العقاب”.

وفي تغريدة نشرها على قناته في “تيلغرام” أعرب مدفيديف عن تعازيه لأسر الضحايا، مؤكداً أن الرد الوحيد الفعّال على الإرهاب هو استخدام القوة، وأن التحقيقات والمحاكمات لن تكون كافية ما لم يتم مواجهة الإرهاب بحزم، وأكد ضرورة محاكمة ومعاقبة الإرهابيين بشكل قاسٍ، بما في ذلك عائلاتهم، معتبراً أن هذا النهج هو الأمثل دولياً.

وفي ختام رسالته، أكد مدفيديف على مبدأ “الموت مقابل الموت”.

تابعونا عبر فيسبوك

وبحسب التقارير الإعلامية الروسية، فإن الهجوم الإرهابي وقع في قاعة حفلات موسيقية في مركز التسوق “كروكوس سيتي” بمدينة كراسنوغورسك، في ضواحي موسكو، حيث فتح مسلحون النار، ووصف شهود العيان المهاجمين بأنهم رجال بلحى سوداء يحملون أسلحة رشاشة ويرتدون سترات مضادة للرصاص.

وفيما بعد، اندلع حريق في المبنى.

وأعلنت وزارة الصحة الروسية عن إرسال أكثر من 50 فريق إسعاف لتقديم الرعاية الطبية لضحايا الهجوم، فيما تم نشر فرق إسعاف إضافية لتقديم الرعاية للمصابين، في حين كشفت لجنة التحقيق الروسية عن مقتل 115 شخصاً وإصابة العشرات.

شاهد أيضاً : الرئيس السوري يعزي الرئيس الروسي بضحايا هجوم موسكو ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى