آخر الاخبارشووت

بديل تين هاغ على طاولة اليونايتد.. من سيكون في النهاية؟!

أوضحت تقارير صحفية، أن إدارة مانشستر يونايتد بقيادة المالك الجديد جيم راتكليف بدأ يسعى لاختيار مدرب جديد لخلافة الهولندي إريك تين هاغ المدرب الحالي للفريق.

ولا يعيش مانشستر يونايتد أفضل أوقاته في عهد تين هاغ، إذا يحتل حالياً المركز السادس في الدوري الإنكليزي ومن المحتمل غيابه عن دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

تابعونا على الفيسبوك

ووفقاً لما ذكرته شبكة “ESPN” في تقرير لها فإن قائمة المدربين المرشحين لقيادة مانشستر يونايتد، تضم 9 أسماء.

وأوضحت أن المدير الرياضي للنادي الإنكليزي، ديف برايلسفورد، يراقب المرشحين الآخرين لخلافة تين هاغ، حال الحاجة إلى الإطاحة بالهولندي.

وأوضح التقرير أن غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا، رفض تدريب مانشستر يونايتد، في الموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن غراهام بوتر، المدير الفني السابق لتشيلسي، يتواجد في القائمة، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون الحالي.

وضمن القائمة أيضاً توماس فرانك مدرب برينتفورد الإنكليزي، وتوماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، والذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري، وكذلك يوليان ناغلزمان، مدرب منتخب ألمانيا.

وشدد التقرير على أن جولين لوبيتيجي مدرب وولفرهامبتون الإنكليزي السابق، وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق أيضاً، ضمن المرشحين لتدريب “الشياطين الحمر”.

ويتواجد أيضاً روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي في القائمة. وأشارت الصحيفة إلى أن أنجي بوستيكوغلو المدير الفني لفريق توتنهام، قد يتم التفكير فيه أيضاً.

مانشستر يونايتد سوف يحل ضيفاً على نظيره برينتفورد، مساء يوم 30 آذار الحالي، في إطار مواجهات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري الإنكليزي.

شاهدوا أيضاً: البرازيل تتغلب على إنكلترا ودياً

زر الذهاب إلى الأعلى