آخر الاخباررئيسيشووت

“طلبات مستحيلة”… ما هو السبب وراء مغادرة داوود للمنتخب السوري؟!

كشف مصدر خاص لـ كيو سبورت عن السبب الحقيقي وراء مغادرة نجم شتوتغارت الألماني محمود داوود، معسكر نسور قاسيون قبل ساعات قليلة من مباراة ميانمار.

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، في بيان نشره على صفحته الرسمية عبر “فيس بوك”، أن مغادرة داوود جاءت بسبب استحالة تلبية طلباته التي حددها وكيل أعماله والتي ستؤثر على المنتخب ككل.

تابعونا على الفيسبوك

وقال المصدر: “محمود داوود طالب بارتداء شارة القيادة منذ مباراته الأولى دون أي احترام لزملائه”.

“كما طالب باللعب أساسياً إلى جانب اطلاعه على التشكيل وطريقة اللعب، مع اشتراطه بأن يخبره كوبر بمن سيلعب ليناقش المدرب بالتشكيلة”.

واصل المصدر” داوود طالب بتعيين مرافق شخصي له يرافقه طوال فترة المعسكر، وأن يجلس على دكة البدلاء خلال المباريات الرسمية”.

وأكد المصدر أن الحارس الشخصي الذي جلبه داوود من ألمانيا يكون ابن خاله أي أن هذا المطلب يعود بالمنفعة الشخصية لقريبه”.

كما صدر عن داوود تصرفات أثارت استياء اللاعبين، منها التعامل بتعالي مع اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب، مطالباً بتغيير 9 لاعبين موجودين حالياً في صفوف المنتخب لأنهم أقل جودة منه حسب توصيفه”.

وأضاف المصدر أن وكيل أعماله زين قام بسحبه من التدريبات بشكل غير لائق من دون إذن المدرب حين تم رفض صعود قريبه في باص المنتخب المتوجه إلى التمرين.

كما طالب داوود بتغيير المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد مباراة ميانمار وإحضار مدربه الألماني

الجدير بالذكر أن محمود داوود غادر بعثة المنتخب السوري قبل ساعات من مواجهة ميانمار والتي انتهت بفوز “نسور قاسيون” بسباعية نظيفة.

شاهدوا أيضاً: ميسي يكشف عن موعد اعتزاله كرة القدم

زر الذهاب إلى الأعلى