آخر الاخبارشووت

“خطة بديلة” من تشافي لـ”إيقاف مبابي” !

يحل برشلونة ضيفاً على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 من شهر نيسان الجاري في ملعب “حديقة الأمراء”.

وتمكن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة من الاستقرار على اللاعب الذي سيكلف بمراقبة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

تابعونا على الفيسبوك

ويلعب كيليان مبابي كجناح أيسر مع باريس سان جيرمان، مما يعني أنه سيكون في مواجهة الظهير الأيمن لبرشلونة، الذي لعب فيه هذا الموسم كل من جواو كانسيلو وجول كوندي ورونالد أراوخو.

لكن وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن جول كوندي هو من سيلعب بمركز الظهير الأيمن، ليواجه مهمة إيقاف مواطنه كيليان مبابي، في صراع مرتقب بين الثنائي الدولي الفرنسي.

وأضافت أن كوندي استعاد أفضل مستوياته وبدأ في تبرير المبلغ الذي دفعه برشلونة لضمه من إشبيلية في صيف 2022 مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى كمتغيرات، بعد منافسة قوية مع تشيلسي.

وأشارت إلى أن صاحب الـ25 عاماً بدأ يتكيف حالياً في اللعب كظهير أيمن بدلاً من قلب الدفاع، وهو الأمر الذي كان يدفعه إلى التفكير في مغادرة برشلونة الصيف الماضي وأوضحت أن كوندي لا يكتفي بتأدية الأدوار الدفاعية فقط، بل برز أيضاً في الجانب الهجومي.

تجدر الإشارة إلى أن كوندي في مباراة برشلونة ولاس بالماس كان أكثر لاعب يستعيد كرات (9 مرات)، أما على المستوى الهجومي فخلق أكبر عدد من الفرص (3)، وأكمل أكبر عدد من التمريرات في الثلث الأخير من الملعب (33).

شاهدوا أيضاً: الأهلي يحسم ديربي جدة

زر الذهاب إلى الأعلى