آخر الاخبارمحليات

قتــ.ل ابنه في ريف دمشق.. واتفق مع زوجة الناطور على إخفاء الجــ.ريمة !

كشفت الداخلية السورية عن ملابسات جريمة قتل جرت في ناحية الكسوة بريف دمشق.

الداخلية وعبر صفحتها الرسمية على فيسبوك قالت إن “شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق أُخبرت بدخول شاب بالعقد الثالث من العمر إلى أحد المشافي في الكسوة مفارقاً الحياة إثر تعرضه لإطـ.ـلاق نـ.ار من قبل أشخاص مجهولين”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت إنه “تم إجراء الكشف الطبي والقضائي على جـ.ثة المغدور، وبسؤال والده المدعو “لورانس . ع” ادعى أن ابنه قد تم اغتيـ.اله من قبل أشخاص مجهولين أمام مزرعته في قرية أم القصور التابعة لمحافظة درعا، وبالتحقيق مع المدعوة “سرية . ق”) زوجة ناطور المزرعة المذكورة ادعت أن ملثـ.مين على متن دراجة نـ.ارية قاموا بإطـ.ـلاق النـ.ار باتجاه المغدور أثناء تواجده أمام المزرعة، بينما أفاد شهود آخرين في قرية قارة التابعة لناحية الكسوة أنهم سمعوا صوت إطـ.ـلاق نـ.ار من منزل والد المغدور فتم الاشتباه به وإلقاء القبض عليه،وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بحصول ملاسنة كلامية ومشادة بالأيدي تطورت إلى عراك بينه وبين ابنه بسبب خلافات مادية بينهما وأقدم على إطـ.ـلاق طلقـ.تين نـ.اريتين باتجاه ابنه أثناء العراك ما أدى إلى مفارقته الحياة، وأنه اتفق مع زوجة ناطور مزرعته على إعطاء إفادة كاذبة لإبعاد الشبهات عنه، وبالتحقيق مجدداً مع زوجة ناطور المزرعة ومواجهتها باعترافات والد المغدور اعترفت بما نسب إليها”.

وأردفت بأنه “تمت مصادرة أداة الجـ.ريمة وهي مسـ.دس حـ.ربي نوع “ستار”، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص أصولاً”.

شاهد أيضاً: القبض على شخص أقدم على تسفير عدد من المواطنين بطرق غير شرعيّة

زر الذهاب إلى الأعلى