آخر الاخبارشووت

لاعب اليونايتد السابق يواصل مهاجمته لـ”تين هاغ” !

هاجم نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنكلترا السابق ريو فيرديناند، المدرب إريك تين هاغ محملاً إياه مسؤولية المستوى المتدني خلال الموسم الجاري مع الشياطين الحمر.

ويحتل المان يونايتد المركز السادس حتى الجولة 32 من الدوري الإنكليزي برصيد 49 نقطة بعدما عجز عن الفوز في آخر 3 مباريات من المسابقة بالتعادل مع برينتفورد وليفربول والخسارة أمام تشيلسي.

تابعونا على الفيسبوك

وفي حديثه عن أداء فريقه السابق خلال الموسم الحالي، ألقى فرديناند القائد السابق للشياطين الحمر بالمسؤولية على تين هاغ قائلاً: قلت بعد مباراة ليفربول إنه إذا كانت كرة القدم التي ينتهجها تين هاغ “انتحارية”، فإن عدم السيطرة على المباراة هو ما يبعث على القلق حقاً لقد فهم تين هاغ ذلك وقام بعمل جيد لكن خناك أشياء كثيرة لا تسير مثلما نريد.

وفي المقطع الذي نشره على موقع “يوتيوب”، هاجم فرديناند أسلوب لعب مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي، قائلاً: “يمكن إرجاع تدني المستوى والنتائج إلى الإصابات، لدينا الكثير من الإصابات، لكن الكثير من الفرق تعاني من إصابات وتستمر في لعب أسلوب كرة القدم الذي تريده، وهنا يكمن الفرق بين مدرب يجد الحلول لمعضلة الإصابات وبين آخر يعجز عن ذلك.

شاهدوا أيضاً: ما حقيقة تسمم دي بروين قبل مباراة ريال مدريد؟!

زر الذهاب إلى الأعلى