آخر الاخبارشووت

“لا أحد يعلم”.. ألونسو يعطي أمل لـ ليفربول !

تحول تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني إلى هدف لأكبر أندية أوروبا في الموسم المقبل، بعد نجاحه اللافت مع فريقه وقيادته للاقتراب من التتويج بالدوري الألماني “بوندسليغا” لأول مرة في تاريخه.

تابعونا على الفيسبوك

وفي الوقت الذي يبحث فيه بايرن ميونخ الألماني وليفربول وبرشلونة الإسباني عن مدرب في الموسم المقبل، أعلن الونسو مؤخراً استمراره في قلعة “باي أرينا” لموسم جديد ليغلق أبوابه الجميع مؤقتاً.

لكن تشابي ألونسو رغم ذلك عاد ليرد على سؤال بشأن إمكانية التدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز في المستقبل، عبر تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء وست هام يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي “يوروباليغ”، بالقول: “لا أحد يعلم أبداً.. لدي الآن ما أفكر فيه، لكني ما زلت شاباً، وبالتأكيد هذا أمر جيد”.

تابع “أتحدث بانتظام مع بعض المدربين الذين يعملون في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهم يعلمون صعوبة التحضير واللعب في كل مباراة بالمسابقة.

أكملد”إنها مسابقة مثيرة للغاية، بها مجموعة من أفضل اللاعبين والمدربين والأندية العظيمة، ومن هذه الأندية وست هام”.

نكن لهما احتراماً كبيراً، لكن لدينا فرصة كبيرة في التأهل والاستمرار في تقديم موسم رائع”.

ومثلت هذه الكلمات ضوء أمل لإدارة ليفربول، كون تشابي ألونسو لاعباً سابقاً في الفريق من 2004 إلى 2009، وحقق معه لقب دوري أبطال أوروبا 2005، ويعتبر الهدف الأول لإدارة الريدز لقيادة الفريق في المستقبل.

يذكر أن تقارير أكدت مؤخراً توصل إدارة ليفربول لاتفاق مع المدرب البرتغالي روبين أموريم من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل خلفاً للألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم، بعد تأكيد ألونسو بقاءه مع ليفركوزن.

شاهدوا أيضاً:برشلونة يعود من باريس بانتصار ثمين!

زر الذهاب إلى الأعلى