آخر الاخبارسياسة

“الضربة الموجعة”.. تنبؤات خطيرة لـ”بابا فانغا” تعود للأضواء ؟!

بعد توقعها للحرب الأوكرانية وأحداث 11 أيلول في نيويورك الأمريكية، يبدو أن العرافة بابا فانغا لا يزال في جعبتها ضربة موجعة من عيار ثقيل جداً، ألا وهي “الحرب العالمية”.

العرافة البلغارية العمياء التي توفيت قبل 27 عاماً وتحديداً في عام 1996، أصبحت شخصية محل تقدير كبير خاصة بين منظري المؤامرة، بعد أن ثبت أن بعض تنبؤاتها صحيحة بشكل مخيف.

وتركت العرافة المعروفة باسم “نوستراداموس البلقان”، خلفها، تنبؤات لكل عام حتى عام 5079، عندما قالت إن “العالم سينتهي”.

وفقاً لتنبؤات بابا فانغا التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن عام 2024 سيجلب معه مجموعة من الأحداث المظلمة، بما في ذلك الهجمات الإرهـ.ـابية في أوروبا، والهجمات البيولوجية، والحرب العالمية الثالثة.

تابعونا عبر فيسبوك

ومع تصاعد التوترات في الشرق الأوسط، خاصة بين إيران و”إسرائيل”، والتوتر الحالي في أوروبا، يبدو بعضها معقولاً بشكل مخيف، وفق الصحيفة.

وبعدما شنت إيران هجوماً بصواريخ وطائرات بدون طيار على “إسرائيل” يوم السبت الماضي، في رد منها على “اعتداء على قنصليتها” في العاصمة السورية دمشق، يشعر البعض بالقلق من إمكانية تحقيق هذا التوقع قريباً، وفق “ديلي ميل”.

ومع تصاعد التوترات، تجري المناقشات حول حرب عالمية ثالثة على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما يظل زعماء العالم في حالة تأهب قصوى.

وبالإضافة إلى حدوث حرب عالمية ثالثة في 2024، حذرت العرافة البلغارية أيضاً من موجة إرهـ.ـابية قادمة في القارة الأوروبية، بل وقالت أيضاً إن “دولة كبرى” لم تكشف عنها، يمكن أن تنخرط في الحرب البيولوجية.

شاهد أيضاً : كلاهما يفتح باب جهنم.. “إسرائيل” بين خياري رفح والرد على إيران ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى