آخر الاخبارملتميديا

جهاز جديد قادم من سامسونغ !

تعمل سامسونغ على تطوير إصدار FE من سلسلة هواتف غالاكسي S24 التي صدرت مطلع العام الجاري استعداداً لإطلاقه في وقتٍ لاحق من العام الجاري.

ووفقًا لما ذكره موقع “غالاكسي كلوب” المتخصص في أخبار الشركة الكورية، فإن هاتف جالاكسي S24 FE قيد التطوير حالياً تحت اسم R12، ويتبع ذلك الاسم نظام التسمية الذي استخدمته سامسونغ لهواتف FE السابقة.

وعادةً ما يأتي إطلاق إصدارات FE بعد نحو 6 أشهر من إطلاق إصدارات S الرئيسية، لكن يبدو أن إطلاق هاتف S24 FE قد يستغرق وقتاً أطول، مما يعني أن الهاتف قد لا يُطلق منتصف العام الجاري خلال أشهر الصيف.

وتزعم المصادر أن هاتف غالاكسي S24 FE قد يصل الأسواق أواخر عام 2024 الجاري، أو مطلع عام 2025 المقبل، ويرجع ذلك التأخير المزعوم إلى المشاكل الإنتاجية التي تعانيها سامسونغ وفقاً للتقارير الأخيرة.

تابعونا عبر فيسبوك

وأصدرت الشركة سلسلة غالاكسي S24 مطلع العام الجاري بنظام أندرويد 14 مع وعد من الشركة بتوفير التحديثات لها لمدة تصل إلى 7 سنوات، بالإضافة إلى مزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة التي ستكون متوفرة أيضاً في الإصدار القادم من السلسلة.

ولا توجد تفاصيل تخص المواصفات المتوقعة للهاتف حتى الآن، لكم من المؤكد أنه سيكون أقل سعراً من هاتف S24 الأساسي الذي يبدأ سعره من 800 دولار أمريكي.

وتعتزم الأخيرة إطلاق منتجات جديدة منتصف العام الجاري، أبرزها الإصدارات الجديدة من هواتفها القابلة للطي من سلسلة غالاكسي زد فولد وزد فليب.

شاهد أيضاً: أبرز الميزات في نظام “أندرويد” الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى