غاليري

ميس حمدان تحت مرمى انتقادات المغاربة بسبب «زلة لسان»!

زلة لسان على الهواء مباشرة وضعت ميس حمدان في موقف صعب مع الشعب المغربي، حيث لاحقها وابل من الانتقادات لتشبيهها عاصمة المغرب “الرباط” بـ «رباط الحذاء» في محاولة منها لتسهيل الإجابة على أحد المشتركين معها في برنامج المسابقات “ساعة حظ”.

وبدورها أعربت في تصريح صحفي عن انزعاجها من تداول هذا الموضوع بهذه الطريقة على السوشيال ميديا، وتابعت حديثها بالقول: «ببساطة لا أحد يعلم عشقي للمغرب وأعتقد أن من يتابعني على السوشيال ميديا وشاشة التلفزة يعرف جيداً أنه لا يمرّ شهر أو شهرين بالكثير ما كون مغنية أغنية مغربية على السوشيال ميديا عندي، كذلك معظم أغاني الريلز التي أضعها عندي تكون خلفية الأغاني مغربي».

وأرجعت حمدان ما حدث معها إلى زلة لسان غير مقصودة طالبةً السماح من الشعب المغربي، كما استنكرت الجدل الذي أثير بالقول: «مش عارفة مين يلي قاعد مركز بالكلمة بهذه الطريقة وأحب أن يوقع بيني وبينكم وحتى ولو غير مقصودة من أحد فسامحوني أنتم حبايبي وبحبكم وبموت فيكم وماحدش يزعل مني أبدا أبداً».

وتمنت في ختام حديثها الموجه إلى الشعب المغربي أن ينسى هذا الموضوع لأن المحبة التي بينها وبينهم أكبر بكثير من غلطة لغوية وفق تعبيرها، قائلةً لهم: «حفضل أغنيلكم وأضبط لهجتكم قدر المستطاع».

شاهد أيضاً: بسبب الجرأة.. أمل عرفة خارج الموسم الرمضاني

زر الذهاب إلى الأعلى