آخر الاخبارشووت

سلوت: لا تسألونني عن ليفربول!

بعد أنباء انتقاله إلى نادي ليفربول الإنكليزي بداية من الموسم القادم، كثرت الأسئلة التي وجهت إلى أرني سلوت، بينما يستعد المدرب الهولندي لقيادة فريقه في الأسابيع الأخيرة من الموسم الحالي.

وسيحتفل سلوت بخوض المباراة رقم 100 مع فينوورد ومرة أخرى، ومرة أخرى هيمن انتقاله الوشيك إلى ليفربول لقيادة الجهاز الفني خلفاً للألماني يورغن كلوب على المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

تابعونا على الفيسبوك

وقال سلوت: للمرة 25 لا يمكنني فعلاً الإجابة عن هذا، لايوجد أي شيء رسمي، بينما أجلس الآن هنا وشعار فينوورد على صدري، لذا فإن النية هي أن يكون هذا المؤتمر الصحفي عن فينوورد لكني أعتقد أنكم ستحاولون طرح أسئلة عن ليفربول من جديد.

وأضاف سلوت قوله: حتى الآن أثق في أن الأمور ستسير بصورة جيدة لكني فعلاً لا أستطيع الرد على المزيد من الأسئلة المتعلقة بالانتقال للدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال سلوت للصحافيين أيضاً: وإذا استمر هذا فإنني لن أكون سعيداً بهذا المؤتمر صحافي، أعتقد أنه من المناسب الرد على جميع هذه الأسئلة في نهاية الموسم لأنني مشغول هنا مع فينوورد كما أن ليفربول مشغول فيما يتبقى من الموسم.

وأمضى سلوت ثلاثة مواسم في صفوف فينوورد وفاز معه بلقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي وحالياً يقترب الفريق من الحصول على المركز الثاني هذا الموسم.

شاهدوا أيضاً: ميسي يقود إنتر ميامي إلى فوز جديد في الدوري الأمريكي!

زر الذهاب إلى الأعلى