آخر الاخبارشووت

أرسنال أم مانشستر سيتي… لمن سيبتسم “البريميرليغ” في النهاية؟!

أصبح لقب الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ” للموسم الحالي 2023-2024 منحصراً بشكل كبير بين فريقي مانشستر سيتي وأرسنال.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 83 نقطة من 36 مباراة، بفارق نقطة وحيدة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر 3 مواسم، والذي لعب مباراة أقل يمكنه حال الفوز بها خطف الصدارة بفارق نقطتين.

تابعونا على الفيسبوك

ورغم أن الصراع على اللقب انحصر بين قطبي مدينتي لندن ومانشستر، فإن عدة فرق أخرى في المدينتين يمكنها أن تتحكم في هوية البطل خلال المباريات القليلة المتبقية من عمر المسابقة.

حيث تبقى لمانشستر سيتي 3 مباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، كلها أمام فرق تنتمي للعاصمة البريطانية لندن، التي ينتمي إليها أرسنال المنافس الوحيد للسماوي على اللقب الآن.

يبدأ مانشستر سيتي صراعاته المتبقية أمام فرق لندن بمواجهة خارج الأرض أمام فولهام، صاحب المركز الـ13.

ثاني مباريات مانشستر سيتي المتبقية ستكون خارج أرضه أيضاً أمام توتنهام، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة 34.

على غرار مواجهاته أمام فولهام، يسيطر مانشستر سيتي بشكل كبير على مبارياته الأخيرة أمام وست هام، حيث إنه لم يخسر أمام خصمه اللندني خلال آخر 18 مباراة بينهما في كل البطولات، محققاً 14 انتصاراً مقابل 4 تعادلات.

أما فريق أرسنال فإنه تتبقى له مباراتان فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز، إحداهما ستكون نارية وسيقوم خلالها بزيارة مدينة مانشستر معقل منافسه الأول على اللقب خلال الموسم الحالي.

وفي ختام مبارياته بالدوري الإنكليزي، يستضيف أرسنال نظيره إيفرتون على ملعب الإمارات، في الجولة 38.

شاهدوا أيضاً:زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ!

زر الذهاب إلى الأعلى