آخر الاخباررئيسيسياسة

عدوان جديد يطال ريف دمشق.. “إسرائيل”: لا تعليق ؟!

شنّت “إسرائيل” عدواناً جوياً جديداً على الأراضي السورية من جهة الجولان السوري المحتل بالصواريخ، فيما أكدت الدفاع السورية إسقاط عدد منها بينما كانت متجهة إلى أحد المواقع في ريف دمشق.

وقالت وزارة الدفاع السورية: إن الدفاعات الجوية أسقطت اليوم الخميس صواريخ إسرائيلية تم إطلاقها من هضبة الجولان المحتلة باتجاه ريف دمشق.

تابعونا عبر فيسبوك

وذكر مصدر عسكري سوري في بيان، إن “العدو الإسرائيلي شن فجر اليوم عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد الأبنية في ريف دمشق”، وأشار إلى أن “وسائط الدفاع الجوي تصدت للصواريخ وأسقطت بعضها وأدى العدوان لوقوع بعض الخسائر المادية”.

الجدير بالذكر أن “تل أبيب” لا تعلّق على الغارات التي تشنّها على الأراضي السورية، رغم تأكيد سوري بأن الاعتداءات مصدرها “إسرائيل” خلال السنوات الماضية، خاصة في الفترة التي تلت أحداث 7 تشرين الأول، حيث شهدت ارتفاعاً ملحوظاً في الاعتداءات “الإسرائيلي” على مواقع في سوريا.

وكان أبرز عدوان “إسرائيلي” الذي استهدف مطلع نيسان الماضي القنصلية الإيرانية في دمشق، وأدى لوفاة 7 ضباط إيرانيين منهم العميد بالحرس الإيراني محمد رضا زاهدي، وأعقب ذلك شن إيران هجوماً بالمسّيرات والصواريخ على “إسرائيل”، شارك في صده عدد من الدول على رأسها أمريكا وبريطانيا وفرنسا والأردن.

شاهد أيضاً : ماهي كواليس مقتل رجل الأعمال “الإسرائيلي” بالإسكندرية ؟

زر الذهاب إلى الأعلى