آخر الاخبارشووت

قبل مواجهة اليونايتد المرتقبة… أرسنال يتسلح بالنتائج القديمة!

تحمل مواجهة مانشستر يونايتد أهمية قصوى للاعبي فريق أرسنال الإنجليزي، والتي ستقام يوم الأحد في الجولة 37 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر أرسنال ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متقدماً بفارق نقطة على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني والمتبقي له مباراة، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

تابعونا على الفيسبوك

ويتوجب على أرسنال الفوز بمباراتيه المقبلتين ضد مانشستر يونايتد وإيفرتون كي يبقي على آمال التتويج حية من جانبه، مع انتظار تعثر مانشستر سيتي.

وخلال كلاسيكو مانشستر يونايتد المرتقب، سيكون أمام أرسنال فرصة لتسجيل أكثر من رقم إيجابي ضد الشياطين الحمر، فيما يخص المواجهات المباشرة، بعيداً عن صراع اللقب.

ويشير موقع أرسنال الرسمي إلى أن الفريق اللندني يستهدف الفوز 3 مرات متتالية على يونايتد للمرة الأولى منذ أيلول 1998.

وحقق أرسنال الفوز في آخر مواجهتين ضد يونايتد، الأولى في الدوري 3-2 الموسم الماضي، والثانية بنتيجة 3-1 في الدور الأول هذا الموسم.

بينما في التسعينيات، فاز أرسنال 3-2 و1-0 في موسم 1997-1998 ثم 3-0 في الدور الأول لموسم 1998-1999.

ولم يحقق مانشستر يونايتد من جانبه، إلا انتصارين في آخر 11 مباراة في الدوري أمام الغانرز.

بالإضافة إلى ذلك، يريد أرسنال تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً على يونايتد للمرة الأولى منذ موسم 2006-2007 حين فاز فريق شمال لندن عليه بنتيجتي 1-0 و2-1

ورغم إقامة المباراة في ملعب أولد ترافورد، إلا أن أرسنال سيدخل المواجهة برقم إيجابي، متمثل في تحقيقه الفوز في 7 من 8 مواجهات خارجية لعبها في البريميرليغ عام 2024.

وخلال تلك المباريات، لم يتأخر أرسنال في النتيجة مطلقاً، وهو ما لم يحدث منذ أيار 1999.

شاهدوا أيضاً: كيف سيستفيد باريس من خسارة مبابي؟!

زر الذهاب إلى الأعلى