آخر الاخبارمكس

بعد 26 عاماً.. العثور على شخص محتجز لدى جاره !

ضجت وسائل إعلام عربية وحسابات على منصة “إكس”، الثلاثاء، بحادثة غريبة في الجزائر، تفيد بالعثور على شخص فُقد قبل 26 عاماً، بعد أن كان محتجزاً طيلة هذه المدة في منزل جاره !

وفي تفاصيل القصة، قبل أيام نشر شخص رسالة في منصة “فيسبوك” قال فيها إن (بن عمران عميرة) المفقود منذ أيار 1998 حي يرزق وهو مربّط بالسلاسل في منزل جاره الذي يبعد عن بيت عائلته مسافة 200 متر فقط، وهو يعيش داخل حظيرة أغنام تحت الأرض.

المنشور أعاد فتح القضية من قبل الأمن الجزائري في مدينة الجلفة جنوب العاصمة، وعلى الإثر، داهمت الشرطة منزل المشتبه به، وعثروا على الشخص المفقود البالغ من العمر اليوم 44 عاماً، فيما تمّ القبض على صاحب المنزل الذي يبلغ من العمر اليوم 61 عاماً.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأعادت وسائل إعلام محلية سرد قصة اختفاء (بن عمران عميرة)، حيث قالت إنه اختفى عندما كان عمره 16عاماً، بعد أن غادر قريته متوجهاً إلى وسط مدينة الجلفة، فقام أقاربه بالبحث عنه ونشروا صوره في الإعلام المحلي، لكن من دون جدوى.

وأشارت إلى أنه “بعد العثور على بن عمران في منزل جاره، ذكر أنه كان يسمع أقاربه ويراهم من فتحة صغيرة في الحظيرة، كما علم بوفاة أمه أثناء غيابه، لكنه لم يكن يستطيع أن يصرخ أو يهرب بسبب السحر” !

بدورها، قالت النيابة العامة الجزائرية إنها أوقفت المتهم، وبدأت التحقيق معه تمهيداً لمحاكمته، وأوضحت أن المتهم الذي يعمل حارساً في البلدية، كان يمارس حياته بشكل طبيعي.

ونقلت حسابات على “إكس” معلومات تقول إن المتهم كان معروفاً لجميع أهل البلدة، وهو شخص جيد، ويسلّمون عليه في المسجد بشكل دائم، ولم يتوقعوا أبداً أن يكون هو الخــ ـاطف”.

وأضافت: “بن عمران أصبح عمره اليوم 44 عاماً والجميع هناك حتى على أعلى المستويات في الجزائر ينتظرون ظهور نتيجة التحقيقات لمعرفة سبب ودوافع الخـ ـاطف”.

شاهد أيضاً: زلزال وطوفان.. تحذير موجّه لدولتين عربيتين !

زر الذهاب إلى الأعلى