آخر الاخبارمحليات

في اللاذقية.. ابتزها وهددها بالقتل عبر واتساب وهذا ما حصل ؟!

كشفت وزارة الداخلية السورية عن توقيف شخص في اللاذقية أقدم على ابتزاز وتهـ.ديد سيدة والتشهير بها عبر الإنترنت وضبط مواد مخـ.درة بحوزته والعثور على محادثات بجواله تثبت تورطه بالاتجار بالأشخاص.

الداخلية السورية وعبر صفحتها الرسمية على فسبوك قالت إن “إحدى السيدات ادعت إلى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية بإقدام شخص يدعى (يوسف . ا) على إرسال تسجيلات صوتية تتضمن تهـ.ديدها بالقـ.تل وسـ.بها وشتـ.مها بكلمات مخلة بالآداب العامة والتشهير بها عبر تطبيق واتساب”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت إن “بعد التحري والمتابعة الفورية تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه بكـ.مين في مدينة اللاذقية وهو على متن مركبة خاصة تم حجزها أصولاً، وضبط بحوزته قطع من مادة الحشيش المخـ.در وحبوب كبتاغون مخـ.درة، وبتدقيق وضعه تبين أنه مطلوب بجـ.رم التهـ.جم على سائق مركبة وشتـ.مه وكسر زجاج مركبته إثر خلاف مروري، وجـ.رم ممانعة عنصر مرور بالقوة والتسبب بالأذى أثناء محاولة إيقافه، ونشرة شرطية حبس ستة أشهر وغرامة مالية سبعة وثلاثون مليون ليرة سورية بجـ.رم إساءة أمانة”.

وتابع “بتحري جواله عثر فيه على محادثات مع أشخاص متوارين لتهـ.ريب أشخاص خارج القطر مقابل مبلغ مادي ومحادثات لابتزاز مواطنين، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تهـ.ديد المدعية وسـ.بها وشتـ.مها والتشهير بها والإساءة لسمعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر خلافات سابقة، وأكد صحة ما جاء بالطلبات المذكورة بحقه وتعاطيه الحشيش وحبوب الكبتاغون المخـ.درة وقيامه بتهـ.ريب الأشخاص بطرق غير مشروعة”.

شاهد أيضاً: في حماة.. اتهمت جارتيها بالسرقة لإبعاد الشبهات عنها وهذا ما حصل ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى