آخر الاخبارسياسة

“اغتيال ترامب”.. نائبة أمريكية تكشف عن مفاجأة !

تحدثت نائبة أمريكية أن وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي كانا يخططان لاغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب أثناء مداهمة منزله في مارالاغو بفلوريدا في عام 2022.

مارجوري تايلور غرين وفي منشور عبر منصة “إكس”، قالت: “لقد خططت وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي التابعين للرئيس جو بايدن لاغتيال الرئيس ترامب وأعطوا الضوء الأخضر. هل استوعب الجميع ما حدث؟! كيف سيتعامل الجمهوريون مع ذلك؟ حاولت عزل رئيس مجلسنا الجمهوري مايك جونسون الذي مول وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي التابعين لبايدن، لكن الديمقراطيين منعوا ذلك”.

وأرفقت تايلور غرين بنصها لقطة شاشة لمنشور ترامب على شبكته الاجتماعية Truth Social، حيث قال: “تم إطلاعي على تقارير تفيد بأن وزارة العدل التابعة لجو بايدن سمحت لمكتب التحقيقات الفيدرالي باستخدام القوة المميتة خلال الغارة غير القانونية وغير الدستورية في مارالاغو”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضاف: “نعلم الآن على وجه اليقين أن جو بايدن يشكل تهديداً خطيراً للديمقراطية”.

وخلال عملية مداهمة وتفتيش لمقر إقامة ترامب في مارالاغو بفلوريدا في آب2022، صادر ضباط مكتب التحقيقات الفيدرالي أكثر من مئة وثيقة، تم تصنيف 17 منها على أنها “سرية للغاية”.

وقد وجهت محكمة في ميامي تهماً جنائية للرئيس السابق تتعلق بـ”إساءة التعامل” مع وثائق سرية، ويواجه ترامب عقوبة السجن لمدة تصل إلى 400 عام وغرامة مالية كبيرة.

ومع ذلك، فإن هذه الملاحقة القضائية لا تمنع ترامب من المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

ويدعي الرئيس السابق أنه لم يكن لديه الوقت الكافي لإعادة الوثائق السرية إلى البيت الأبيض بسبب الاستعجال وعبء العمل الثقيل.

شاهد أيضاً: “واتساب” يفضح ما يفعله الاحــتــلال بمساعدات غـــزة !

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى