آخر الاخبارمحليات

في دمشق.. انتحلوا صفة أمنية وهذا ما حل بهم ؟!

كشفت وزارة الداخلية السورية أن أحد المواطنين ادعى إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بإقدام أشخاص مجهولين يرتدون الزي العسكـ.ري وبحوزتهم أسلـ.حة حـ.ربية بالدخول ليلاً إلى منزله الكائن في محلة “عرنوس” منتحلين صفة دورية أمنية وقيامهم بسرقة مصاغ ذهبي ومبالغ مالية “بالليرة السورية والدولار الأمريكي واليورو” من منزله.

تابعونا عبر فيسبوك

وأضافت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك إنه “بعد جمع المعلومات تمكن الفرع المذكور من تحديد هوية أحد الفاعلين ورصد مركبة خاصة نوع “نيسان مورانو” كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم، وتم إلقاء القبض عليه بكـ.مين محكم في محلة “عرنوس” وتبين أنه يدعى “باسل . ع” وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع كل من المدعوين “حسن . أ” و”مجد . ج” و”مهند . ج” و”يوسف . أ” و”خالد . ق” على تشكيل عصـ.ابة تمتهن السرقة بقوة السـ.ـلاح، وقيامهم بالدخول إلى منزل الشاكي منتحلين صفة دورية أمنية ومرتدين الزي العسكـ.ري وبحوزتهم أسلـ.حة حـ.ربية مستخدمين المركبة المذكورة المستأجرة من قبلهم ، وسرقة المصاغ الذهبي والمبالغ المالية من منزله وتقاسم المسروقات فيما بينهم وصرفها على ملذاتهم الشخصية”.

وأردفت أنه “بعد إعداد عدة كـ.مائن لباقي أفراد العصـ.ابة تم إلقاء القبض عليهم في أماكن متفرقة من مدينة دمشق وضبط بحوزتهم مسـ.دسين حـ.ربيين غير مرخصين نوع “مكروف و لاما” وحـ.زام يحوي عدة قنـ.ابل، ومـ.وسين كباس، وسبعة أجهزة خليوية، ومبالغ مالية متنوعة”.

وختمت أنه “تم حجز مركبة خاصة نوع “سوبارو” كانوا يستخدمونها في تنقلاتهم، وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عدة إذاعات بحث بحق البعض منهم بجـ.رائم السرقة وشراء مسروقات، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص”.

شاهد أيضاً: اللاذقية.. القبض على سارق السيارات ليلاً !

زر الذهاب إلى الأعلى