آخر الاخباررئيسيشووت

رابط بث مباشر لـ”مباراة سوريا واليابان”

يخوض المنتخب السوري مباراة حاسمة عندما يحل ضيفاً على منتخب اليابان في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا2027.

وتعرض منتخب “نسور قاسيون” لخسارة مخيبة وغير متوقعة في الجولة الماضية أمام منتخب كوريا الشمالية بهدف في الدقيقة ٩٠+٢ ليوقف رصيد المنتخب السوري عند النقطة السابعة في المركز الثاني.

تابعونا على الفيسبوك

ويتصدر منتخب اليابان مستضيف اللقاء ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بـ 15 نفطة من 5 مباريات، ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث بـ 6 نقاط، بفارق نقطة خلف كوريا الشمالية.

كما يسعى رجال المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للرد على الهزيمة المخيبة في مباراة الدور الأول والتي انتهت بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة لمنتخب الساموراي.

ويحتاج منتخب سوريا لتحقيق معجزة للوصول للمرحلة الثالثة من التصفيات حيث يجب عليه تجنب الهزيمة من اليابان، وعدم تحقيق كوريا الشمالية الفوز على ميانمار.

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم 2026، وكيفية متابعة البث المباشر لها وباقي التفاصيل.

مع كل أسف لم تقم أي قناة عربية بشراء حقوق بث مباراة اليابان وسورية في الجولة الختامية، المباراة ستبث عبر قناة fuji tv وعبر قناة tss واللتان تبثان بث محلي خاص بالداخل الياباني وعبر تطبيق TVer الذي يعمل داخل اليابان فقط.

تابع المباراة عبر الرابط التالي:

تعليق عربي ..مشاهدة مباراة سوريا واليابان بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم syria live

شاهدو أيضاً: صلاح ينقذ مصر من الهزيمة

زر الذهاب إلى الأعلى