آخر الاخبارشووت

إدارة اليونايتد تتراجع عن قرارها!

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بنسبة كبيرة، بعد التقارير التي ربطته بالرحيل مؤخراً عن قيادة الفريق.

ويرتبط المدرب الهولندي صاحب الـ 54 عاماً، بعقد يمتد مع اليونايتد حتى صيف 2025، لكن تراجع المستوى خلال الموسم الماضي دفع إدارة النادي للتفكير في إمكانية التخلص منه، خاصة بعد الانتقادات الجماهيرية.

تابعونا على الفيسبوك

تولى تن هاغ المسؤولية الفنية لـ “الشياطين الحمر” مطلع موسم 2022-2023 بعد فترة ناجحة مع أياكس أمستردام الهولندي، لكنه يعاني من عدم الثبات في المستوى لظروف مختلفة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن بطل إنكلترا التاريخي، استقر على بقاء تين هاغ خلال الفترة المقبلة مع إمكانية تجديد عقده.

وأوضح المصدر أن الإدارة تدرس حالياً عقد جلسة مصيرية مع تين هاغ، لتحديد صفقات الفريق والعديد من الأمور الأخرى، فيما يتعلق ببقاء المدرب الهولندي خلال الموسم المقبل.

وهناك العديد من الأسباب التي دفعت إدارة “الريد ديفلز” لاتخاذ ذلك القرار المفاجئ، بعد التقارير السابقة التي أكدت رحيل المدرب.

سبق أن اشتكى تين هاغ من الإصابات المستمرة التي ضربت فريقه على مدار الموسم الماضي، والتي أسهمت في عدم ثبات المستوى.

ويرى تين هاغ أنه بعودة المصابين سيعود مانشستر يونايتد للمنافسة بقوة، وقد ظهر ذلك بالفعل في العديد من المباريات المختلفة على مدار الموسم.

كان هدف الإدارة منذ البداية هو التعاقد مع تين هاغ بهدف الاستمرار فترة طويلة مع الفريق، نظراً للمستويات الرائعة التي قدمها مع أياكس.

فضلاً عن ذلك يمتلك تين هاغ قدرة على تطوير الشباب مثلما حدث مع الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، والإيفواري أماد ديالو، والإنكليزي كوبي ماينو، مما يمنح الفريق ميزة الجمع بين الخبرة والشباب.

كذلك، تستهدف إدارة النادي القيام بعدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مساعدة الفريق للعودة إلى منصات التتويج.

رغم الموسم الكارثي الذي قدمه مان يونايتد، فإنه نجح في مصالحة جماهيره بنهاية المطاف، بحصد لقب كأس الاتحاد الإنكليزي.

والمثير في الأمر أن اللقب جاء على حساب جاره اللدود مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، بالفوز2-1.

ويعد ذلك هو اللقب الثاني لتين هاغ مع “الشياطين الحمر” بعد حصد كأس الرابطة الموسم قبل الماضي، وهو ما يمنح الإدارة الأمل في العودة للمنافسة مع المدرب الهولندي.

شاهدوا أيضاً: مارتينيز يدافع عن رونالدو

زر الذهاب إلى الأعلى