آخر الاخبارشووت

مع شائعات بقاء تن هاغ… كيف سيكون وقع الخبر على بعض اللاعبين؟!

بعد تداول أخبار متعلقة بقرار إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بإبقاء مدربه الهولندي إريك تن هاغ في منصبه في المواسم القادم أرجح متابعون أن لهذا القرار تبعات على عدد من اللاعبين.

وسيكون هناك نجوم سعداء ببقاء المدير الفني أمثال البرتغالي برونو فيرنانديز الذي كان دائم الدفاع عنه فإن هناك ضحايا لهذا القرار.

تابعونا على الفيسبوك

ولا يعني وجود ضحايا أن هذه الأسماء سترحل عن مانشستر يونايتد مع بقاء الهولندي ولكنها قد تعاني بشكل يدفعها للخروج من مسرح الأحلام.

وفشلت إدارة مانشستر يونايتد في إقناع الألماني توماس توخيل بتولي المسؤولية الفنية ليتم تجديد الثقة في المدرب الهولندي الموسم المقبل.

توضح صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها أن قرار بقاء المدرب الهولندي لن يكون سعيداً به 5 لاعبين في الفريق.

وجاء اسم جادون سانشو كأول اسم في هذه القائمة في ظل أزمته الشخصية مع المدرب التي أدت لتجميده من أيلول الماضي، عقب خلافه مع المدرب بسبب عدم المشاركة ضد أرسنال واتهام المدير الفني له بالتقاعس عن التدريب ثم تكذيب اللاعب للأمر.

وأدى ذلك لإعارة سانشو إلى فريقه السابق بروسيا دورتموند الألماني الذي قاده لنهائي دوري أبطال أوروبا.

الاسم الثاني هو أرون وان بيساكا الظهير الأيمن الذي شارك في أقل من 50% من مباريات مان يونايتد منذ قدوم تين هاغ قبل عامين.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً والذي تحول لبديل لم يتبق في عقده إلا موسم واحد ومن ثم سيكون مثالياً بيعه سواء له أو للإدارة.

وتشير التقارير إلى رغبة إنتر ميلان الإيطالي في ضم اللاعب، ولن يمانع يونايتد خروجه مقابل 10 ملايين يورو، رغم ضمه نظير 50 مليون قبل 5 سنوات.

عانى هاري ماغواير كثيراً مع تين هاغ بسبب تراجع المستوى الفني الملحوظ للاعب وما ترتب عليه من تحويله لبديل وتجريده من شارة القيادة.

وكون ماغواير ليس من ضمن العناصر المفضلة للهولندي فإنه قد يرحل ليبحث يونايتد عن شريك آخر في الخط الخلفي للأرجنتيني ليساندرو مارتينيز خاصة بعد خروج الفرنسي رافائيل فاران.

مثله مثل كثيرين في مانشستر يونايتد عانى الدنماركي كريستيان إريكسين في الموسم الماضي من تراجع ملفت في المستوى أدى لخروجه من حسابات المدرب الهولندي.

ونجح الصاعد كوبي ماينو في الحصول على مكان المخضرم الدنماركي.

وبحسب الصحيفة الإنكليزية فإن هناك فرصة لعودة إريكسين لفريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي قبل عام من نهاية عقده.

خامس وآخر الأسماء هو السويدي فيكتور ليندلوف، الذي تحول في عصر الهولندي لمجرد بديل في وقت الأزمات.

المدافع البالغ من العمر 29 عاماً لم يبدأ إلا 14 مباراة في الدوري الموسم الماضي، جاءت أغلبها بسبب إصابات زملائه.

وفي ظل تبقي عام يتيم على نهاية عقده فإن إدارة أولد ترافورد تود تحقيق أي استفادة مالية ولو قليلة من بيعه خاصة أنه يدافع عن ألوان الفريق منذ 2017 دون تقديم مردود مثالي.

شاهدوا أيضاً: أبرزها معاقبة المعترضين… قوانين جديدة للتحكيم في يورو 2024!

زر الذهاب إلى الأعلى