آخر الاخبارمحليات

حريق كبير في سينما الكندي بحلب

استطاع فوج إطفاء حلب قبيل فجر اليوم من إخماد حريق نشب في سينما الكندي بشارع القوتلي وسط مدينة حلب التجاري، وأجلى سكان البناء عبر سطح البناء المجاور، لتقتصر الأضرار على الماديات، التي قدر أنها كبيرة.

فوج إطفاء حلب عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أوضخ أنه “عند الساعة ٣:٥٥ من فجر اليوم السبت، اندلع حريق في سينما الكندي وسط البلد “وعلى الفور استنفر رجال فوج إطفاء حلب وزج بأربع آليات دفعة واحدة نجدة الحمدانية ونجدة السليمانية وصهريجي مياه”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشار الفوج في منشوره إلى أن الأمر المهم عند وصول رجال الإطفاء “هو عملية الإجلاء للسكان وتأمين البناء الذي يضم السينما، إذ تم تأمين السكان عبر السطح للمبنى المجاور لاستحالة نزول درج البناء جراء الحرارة الهائلة التي يولدها الحريق”.

وأوضح أنه جرى “اقتحام الحريق عبر باب الصالة بثلاث قواذف رذاذية والسيطرة على حريق الصالة، وبعد ربع ساعة تم احتواء الحريق بالكامل واقتحامه أيضاً عبر سلالم الشوكة من نوافذ الشرفة (البلكون) وتم رفدنا بصهاريج من مجلس مدينة حلب لتأمين غزارة المياه اللازمة”.

وأشار إلى إنقاذ سكان المبنى عبر السطح وتأمينهم للمبنى المجاور بكل صحة ودون أي إصابة، ونوه بأن “الأضرار المادية كبيرة وليس من السهولة بمكان تحديد سبب الحريق حالياً”.

شاهد أيضأً: إلى ماذا دعت الداخلية السورية في عيد الأضحى ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى