آخر الاخبارشووت

ساوثغيت بعد الفوز على صربيا: سنتطور انطلاقاً من تلك النقطة!

تمكن منتخب إنكلترا وصيف النسخة الماضية من تحقيق فوز صعب على المنتخب الصربي بهدف وحيد سجله لاعب الوسط جود بيلينغهام بضربة رأس متقنة عند الدقيقة 13 من عمر المباراة.

قال غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنكليزي: الجهود الدفاعية التي بذلها فريقه في شوط ثانٍ متوتر ستعود بالنفع على الفريق الذي يسعى للذهاب إلى أبعد ما يمكن في البطولة.

تابعونا على الفيسبوك

لكنه سمح لصربيا التي تحسنت كثيراً في الشوط الثاني بالعودة إلى أجواء المباراة لكنها نادراً ما بدت قريبة من التعادل.

وقال ساوثغيت: أنا سعيد لأننا كنا مضطرين لإظهار وجه مختلف، كان علينا أن نظهر قدرتنا على الصمود والدفاع عن منطقتنا لأنني أعتقد أن هذا يبني روحاً هائلة لنا كفريق.

“خارت قوى فريقنا بعض الشيء وهذا لم يفاجئني بسبب قلة مشاركة الكثير من اللاعبين لمدة 90 دقيقة، أعتقد أن بمقدورنا أن نكون أكثر كفاءة في طريقة لعب الشوط الأول، وهو ما قد يساعدنا”.

وأشار ساوثغيت إلى إن إنجلترا لا تزال فريقاً في مرحلة انتقالية، دون لاعبين كبار أمثال قلب الدفاع هاري ماغواير المصاب، ولاعب الوسط جوردان هندرسون، الذي تقرر استبعاده من بطولة أوروبا، بالإضافة إلى وجود العديد من اللاعبين الذين يفتقرون للخبرة.

وأوضح: “لا يزال الفريق في طور التكوين، يتوقع الجميع أن نفوز بسهولة ينتظرنا الكثير من العمل الشاق.

“نفتقر إلى بعض الأمور، نبحث عن أفضل الحلول مررنا بمرحلة معقدة جداً، لكن روح الفريق كانت بادية للعيان، وسنتطور انطلاقاً من تلك النقطة”

شاهدوا أيضاً: مدرب صربيا قبل مواجهة إنكلترا: سنواجه أحد الفرق المرشحة للقب !

زر الذهاب إلى الأعلى