آخر الاخبارشووت

والد نجم بلجيكا مهاجماً المدرب: لا يملك شخصية المدرب الناجح!

أثار والد نجم منتخب بلجيكا لياندرو تروسارد ضجة داخل معسكر منتخب الشياطين الحمر المشارك في كأس أمم أوروبا 2024.

ووجّه بيار والد لياندرو تروسارد انتقادات حادة جداً ضد المدرب دومنيكو تيديسكو، مؤكداً أن الأخير كان سبباً في الحملة التي طالت ابنه بعد الخسارة في أول مباراة لـ بلجيكا في النهائيات أمام سلوفاكيا.

تابعونا على الفيسبوك

وشارك تروسارد، نجم خط هجوم أرسنال الإنجليزي أساسيّاً في المباراة الأولى قبل أن يترك مكانه في الدقيقة الـ 75 لزميله تيليمانس، لكنه بدأ المواجهة الثانية أمام رومانيا السبت على مقاعد البدلاء قبل دخوله في آخر 35 دقيقة في فوز الشياطين الحمر (2 ـ 0).

وقال بيار تروسارد في تصريحات لوسائل إعلام بلجيكية: “لياندرو تعرض لانتقادات لاذعة حول مردوده في مباراة سلوفاكيا، لكن تيديسكو كان سبباً في ذلك، لقد تم نقله من مركز إلى آخر في وقت كان يبدو فيه من الضروري الحفاظ على الأسس التي يملكها كل لاعب”.

وأضاف والد تروسارد “لا أعتقد أن تيديسكو هو المدرب الجيد لبلجيكا، لا يملك شخصية المدرب الناجح حتى وإن لم يكن لديه عناد روبرتو مارتينيز (المدرب السابق)”.

وتملك بلجيكا 3 نقاط تماماً مثل كل منتخبات المجموعة الخامسة التي حقق كل منها فوزًا وخسارة، ويلعب رفاق النجم كيفن دي بروين الأربعاء أمام أوكرانيا مباراة حاسمة من أجل العبور للدور ثمن النهائي.

شاهدوا أيضاً: ليفربول يهدد صلاح: تجديد العقد أو…!

زر الذهاب إلى الأعلى