آخر الاخبارمكس

قصة ولا في الخيال.. تزوجت من مصري لم تقابله في حياتها !

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد باكتشاف امرأة روسية تبلغ من العمر 24 عاماً، زواجها من رجل مصري منذ العام 2022، على الرغم من أنها لا تعرفه.

وفي التفاصيل التي شاركتها الوسائل الإعلامية في روسيا، فقد تبيّن أن الشابة الروسية المقيمة في سانت بترسبورغ، لم تجدّد جواز سفرها الذي ضاع منها وانتهت صلاحيته في صيف عام 2021، ولكنها لم تتخيل أن جواز سفر قديم يمكن أن يستخدمه شخص آخر في شيء لا يخطر على بال أحد.

وأثناء محاولتها الحصول على شهادة ميلاد لطفلها، كانت في انتظارها مفاجأة، حيث علمت أنها متزوجة من رجل مصري يُدعى مصطفى. وعلى الرغم من أنه لم يسبق لها أن التقت بمصطفى أبداً، لكن السجل الروسي أدرجه في خانة “الزوج”.

ولفتت الوثائق إلى أن الرجل المصري، تقدم في فبراير 2022، بطلب إلى إدارة الهجرة، للحصول على تصريح إقامة مؤقتة في روسيا، بحجة أنه “يريد العيش مع زوجته”.

تابعونا عبر فيسبوك

ومن غير الواضح ما إذا كان مصطفى نفسه قد عثر على جواز سفر المرأة، أو أنه اشتراه من شخص ما في السوق السوداء، ولكن وفقًا لتقارير إخبارية روسية، استخدم مصطفى جواز السفر، مدعيًا أنه زوج السيدة، وتضمنت الوثيقة مذكرة حول الزواج الذي يُزعم أنه تم في يناير 2022.

وبعد الاستماع إلى شهادة المرأة والتأكد من أنها أعلنت فقدان جواز سفرها منذ 3 سنوات، ولم تقابل زوجها المصري أبداً، أبطلت محكمة كراسنوسيلسكي الزواج، وألغت محضر الأحوال المدنية الخاص بتسجيله.

وما زالت التحقيقات مستمرة حول كيفية تمكن الرجل من القيام بهذا الفعل وتسجيل زواجه من مواطنة روسية باستخدام جواز السفر فقط.

شاهد أيضاً: قانون في السويد يمنح الأجداد إجازة لرعاية الأحفاد

زر الذهاب إلى الأعلى