آخر الاخبارشووت

الاتحاد الإنكليزي يحضّر قائمة مرشحين لخلافة ساوثغيت!

رحل غاريث ساوثغيت عن قيادة منتخب إنكلترا بعد خسارته لقب الأمم الأوروبية على يد إسبانيا1-2 في النهائي وهو سيناريو مكرر لما حدث في نسخة 2020 عندما خسر اللقب في عقر دار الإنكليز لكن هذه المرة كان لحساب إيطاليا بركلات الترجيح.

وكشفت صحيفة “ذا غاردين” البريطانية، أن مارك بولينجهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنكليزي، وضع عدة أسماء أمام أعضاء مجلس الإدارة التسعة الآخرين للتصفية فيما بينهم واختيار الأنسب.

تابعونا على الفيسبوك

وأشارت إلى أن هذه الفكرة لاقت استحسان مسؤولي الاتحاد، وهذا يعني أنه سيتم التواصل مع المرشحين الأجانب لهذا المنصب، بالإضافة إلى المرشحين الإنكليز.

ووفقاً للتقرير، فإن مدربي تشيلسي السابقين توماس توخيل وماوريسيو بوتشيتينو هما أفضل الخيارات الأجنبية المتاحة لخلافة ساوثجيت، وهناك أيضاً تفكير في إيدي هاو (مدرب نيوكاسل) وجراهام بوتر (مدرب تشيلسي وبرايتون السابق)، إذا كانت مطالب توخيل وماوريسيو المادية مرتفعة للغاية.

وأوضحت “ذا غاردين” أن الاتحاد الإنكليزي يأمل في تعيين خليفة ساوثجيت في أسرع وقت، لكنه في نفس الوقت لن يتعجل بالاختيار لأن الأولوية هي التأكد من حصولهم على الشخص المناسب.

وفي هذا السياق، يتوقع أن يتولى لي كارسلي، مدرب منتخب إنكلترا تحت 21 عاماً، وأحد المرشحين لخلاف ساوثغيت أيضاً، المسؤولية مؤقتاً قبل مواجهة آيرلندا في دوري الأمم الأوروبية المقررة 7 أيلول المقبل.

شاهدوا أيضاً: أتلتيكو مدريد يقدم عرض رسمي لضم ألفاريز!

زر الذهاب إلى الأعلى