آخر الاخبارسياسة

ترامب يقع بزلة لسان !

خلط المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، بين شخصيتين بارزتين من ولاية كاليفورنيا، وهما رئيس بلدية سان فرانسيسكو السابق، ويلي براون، وحاكم الولاية السابق، جيري براون.

ترامب وخلال مؤتمر صحفي عُقد يوم الخميس، روى ترامب قصة مثيرة حول تجربة مرعبة عاشها على متن طائرة هليكوبتر كادت تتحطم، مدعياً أنه كان برفقة ويلي براون.

وفي أثناء حديثه من منزله بولاية فلوريدا، تناول ترامب العديد من الموضوعات، ومن بينها قصة الطائرة الهليكوبتر التي أوشكت على السقوط. قال ترامب إنه كان على متن الطائرة مع ويلي براون، وهو السياسي الذي كانت له علاقة عاطفية سابقة مع كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية المحتملة للرئاسة.

ترامب قال: “ظننا حينها أن هذا ربما يكون نهايتنا. كنا معًا في طائرة هليكوبتر متجهة إلى وجهة معينة، وواجهنا هبوطًا اضطراريًا. لم يكن الهبوط سهلاً، وكان ويلي في حالة من الخوف”.

تابعونا عبر فيسبوك

وبحسب ما ذكره ترامب، فإن براون أخبره بأمور “فظيعة” عن هاريس خلال تلك الرحلة.

لكن ويلي براون، الذي يُعتبر من الشخصيات الديمقراطية البارزة في صنع القرار السياسي، نفى رواية ترامب تماماً.

وقال لصحيفة “سان فرانسيسكو كرونيكل” إنه لم يسافر قط على متن طائرة هليكوبتر مع ترامب، كما نفى أنه تحدث عن هاريس بأي شكل من الأشكال.

بدورها، ذكرت شبكة “إن.بي.سي نيوز” أن ترامب في فترة رئاسته قام بجولة تفقدية لمواقع تضررت من حرائق الغابات في كاليفورنيا عام 2018 برفقة جيري براون، حاكم الولاية حينها. وقد أكد متحدث باسم جيري براون لصحيفة “نيويورك تايمز” أن الرحلة لم تشهد أي هبوط اضطراري، ولم يتم التطرق إلى الحديث عن هاريس.

شاهد أيضاً: ترامب يتحدث عن نشوب حرب عالمية ثالثة ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى