آخر الاخباررئيسيمحليات

ما قصّة حريق مساكن برزة أمس.. ؟!

نفى مصدر لـ”كيو ستريت” أن يكون الحريق الذي نشب ليلة أمس، بالقرب من البحوث العلمية في منطقة مساكن برزة بدمشق، نتيجة اعتداءات خارجية.

وذلك رداً على ما تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، من صور لحريق ضخم نشب بالقرب من البحوث العلمية بعد سماع دوي انفجارات متتالية.

تابعونا عبر فيسبوك

وبيّن المصدر، أن الحريق هو عبارة عن حريق أعشاب وأشجار، ساهم الهواء بانتشاره، لكن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة عليه، دون تسجيل أي إصابات بشرية أو أضرارٍ مادية.

كما أضاف لـ”كيو ستريت” أن الحريق وقع في حوالي الساعة 11:15 مساء ليلة الأربعاء الماضية، والظلام ضخّم منه، لكنه في الواقع ليس كبيراً للدرجة الظاهرة بالصورة المتداولة.

وكانت مسيرة “إسرائيلية”، قد استهدفت صباح أمس، سيارة على الحدود السورية اللبنانية، بالقرب من جسر الزبداني، ما أدى إلى احتراق السيارة بالكامل ووفاة 4 أشخاص كانوا بداخلها.

وفي تصريح لـ”كيو ستريت” أكد رئيس مجلس بلدية الديماس في ريف دمشق، عبدو سعيد التقي، أن العدوان جرى بالقرب من جسر الزبداني، وأسفر عن سقوط 4 ضحايا كانوا متواجدين في السيارة المستهدفة، فيما أصيب شخص كان بالقرب من موقع العدوان “الإسرائيلي”، مع وقوع بعض الأضرار في الموقع المستهدف.

شاهد أيضاً: من المسؤول عن سقوط جسر المشاة في دمشق ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى