آخر الاخبارمكس

عضة جمل فضحتها.. نجمة أمريكية رهن الاعتقال ؟!

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على نجمة تلفزيونية شهيرة بتهمة المخدرات، بعدما وصلت إليها بعد استغاثة من عضة جمل لإحدى ذراعيها داخل حديقة.

ووفقا لموقع  pagesix، تم نقل نجمة مسلسل “1000-Lb. Sisters” إيمي سلاتون، خارج حديقة سفاري تينيسي على نقالة بعد أن عضها جمل قبل لحظات من اعتقالها.

ويمكن رؤية عمال الطوارئ المحليين وهم ينقلون سلاتون “36 عاماً” إلى سيارة إسعاف بينما كانت تمسك بقطعة قماش على أحد ذراعيها، وفقاً للصور التي حصل عليها TMZ يوم الثلاثاء.

تابعونا عبر فيسبوك

أخبر شهود العيان أن عمال الطوارئ عثروا عليها في موقف سيارات حديقة الحيوان بقميص ملفوف حول ذراعها، إذ بدت الفنانة، وهي أم لطفلين، في حالة من الضيق طوال الموقف.

تم القبض على سلاتون لاحقاً بعد أن عثرت السلطات على فطر مخدر وماريجوانا في سيارتها أثناء وجود طفلين في السيارة. وعلق قسم شرطة مقاطعة كروكيت في بيان: “لم يكن يوم عمل عادياً في مقاطعة كروكيت”.

وتابع البيان: “طُلب من النواب الاستجابة لسفاري بارك حيث زُعم أن ضيفاً عضه جمل. عند وصولهم، فوجئ على الفور برائحة مريبة قادمة من سيارة المصاب”.

ووجهت الشرطة إلى نجمة تلفزيون الواقع تهمة حيازة غير قانونية للمخدرات المدرجة في الجدول الأول والسادس، إضافة إلى تهمتين بتعريض طفل للخطر.

كما تم القبض على رجل كان مع سلاتون داخل السيارة، وهو بريان سكوت لوفورن، بنفس التهم وتم حجزهما في سجن مقاطعة كروكيت.

شاهد أيضاً : أخطر جزر العالم.. السحر والرعب في مكان واحد!

زر الذهاب إلى الأعلى