شووت

مورينيو يقود روما إلى النهائي الأول منذ 31 عاماً!

دعا جوزيه مورينيو، مدرب روما، لاعبي فريقه، للسعي من أجل التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم، وذلك عقب بلوغ المباراة النهائية.

ونجح الجيالوروسي في اجتياز عقبة ليستر سيتي بعد الفوز عليه بهدف دون رد، مساء الخميس، في إياب نصف النهائي، بعدما تعادلا ذهابًا 1-1.

وتحدث المدرب البرتغالي عبر شبكة سكاي سبورت إيطاليا بعد المباراة، قائلًا “أنا منهك للغاية، أرغب في الذهاب إلى المنزل”.

وأضاف “إنه انتصار العائلة، ليس فقط هؤلاء الذين كانوا على أرض الملعب أو بمقاعد البدلاء، بل كل من كان في الاستاد.. هذا إنجازنا الأعظم بفضل الإحساس الموحد بيننا وبين الجماهير”.

ووصف مدرب روما، أداء فريقه بـ “الاستثنائي”، رغم تفهمه لإمكانية رؤية الآخرين للأمر بصورة مغايرة.

ونوه “عندما يتصدى حارسنا لكرتين فقط على مدار 120 دقيقة أمام فريق إنجليزي يملك هجومًا بجودة عالية، فهذا يشير لمدى كفاءة روما”.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشار مورينيو إلى التضحيات التي قدمها فريقه في طريقه نحو المباراة النهائية، قائلًا “لقد أهدرنا عدة نقاط في الدوري الإيطالي من أجل تحقيق ذلك، والآن نحن في النهائي ونريد الفوز باللقب”.

ولم يتمالك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نفسه بعد إطلاق صافرة نهاية مباراة فريقه روما ضد ليستر سيتي، اليوم الخميس، في إياب نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ونشرت شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية صورة للمدرب البرتغالي وهو يبكي فور إطلاق صافرة نهاية المباراة، التي أعادته للنهائيات الأوروبية بعد 5 سنوات.

كما نجح روما في الوصول إلى نهائي أوروبي لأول مرة منذ عام 1991، وذلك في أول مواسمه تحت قيادة مورينيو.

شاهد أيضاً: صلاح عن مواجهة الميرينغي في النهائي: «لدينا حساب يجب تصفيته»

زر الذهاب إلى الأعلى