آخر الاخبارشووت

تحالف بقيادة أمريكي يستحوذ على نادي تشلسي

بـ«4 مليار جنيه»..

استحوذ تحالف يقوده رجل الأعمال الأمريكي تود بولي على نادي تشلسي الإنجليزي، حيث توصل لاتفاق لشراء النادي اللندني مقابل 4 مليارات جنيه إسترليني.

وبحسب ما نقل موقع “سكاي نيوز” عن صحيفة “التلغراف”، فإن العرض تمّ إرساله إلى الحكومة البريطانية ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في انتظار الموافقة عليه.

تابعنا عبر فيسبوك 

ومع تبقي ثلاثة أسابيع فقط برخصة العمل المؤقتة للنادي، وتنتهي في 31 آيار، يبدو بولي المالك الشريك لفريق لوس أنجليس دودجرز بدوري البيسبول الأمريكي في طريقه لإكمال الاستحواذ على النادي اللندني بنهاية الشهر وفقاً للموقع.

وعرض المالك الروسي رومان أبراموفيتش، الذي يخضع لعقوبات الآن من الحكومة البريطانية، النادي للبيع في مطلع آذار في أعقاب العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

ومهد أبراموفيتش الطريق لعملية الاستحواذ يوم الخميس بعد نفي تقارير عن أنه طلب من تشيلسي رد قرض بقيمة 1.5 مليار جنيه إسترليني (1.85 مليار دولار) كان قدمه للنادي.

وأجرت مجموعة بولي، وتضم الملياردير السويسري هانزيورج فيس ورجل الأعمال البريطاني جوناثان جولدستين، مفاوضات حصرية لشراء تشيلسي عقب رفض عرض من الملياردير البريطاني جيم راتكليف.

شاهد أيضاً: مورينيو يقود روما إلى النهائي الأول منذ 31 عاماً!

زر الذهاب إلى الأعلى