آخر الاخباررئيسيشووت

سفيان نشمة: اللاعب السوري لديه الرغبة في التميّز!(فيديو)

يعد سفيان نشمة أول مدرب جزائري يعمل في سوريا منذ سنوات طويلة، فهو يملك سيرة ذاتية جيدة وسبق له تدريب المنتخب الليبي وعدد من الأندية الجزائرية بالدرجة الممتازة، لذلك فإن تعاقده مع نادي الفتوة بطل الدوري الموسم الماضي والذي يستعد لخوض مشاركة آسيوية يعتبر إضافة كبيرة للدوري السوري.

وفي تصريحات لـ “كيو سبورت” قال نشمة: منذ قدومي التمست أجواء مريحة تقريباً، اللاعب السوري لديه الرغبة الكبيرة للتميّز خاصة مع النادي الذي حقق الثنائية (الدوري والكأس).

تابعونا على الفيسبوك 

وقال المدرب الجزائري: “صحيح هناك لاعبين انتقلوا إلى أندية أخرى ولكن اللاعبين الذين انتدبناهم سيكونون في المستوى”.

وشدد نشمة: “حالياً نحن الآن في الأسبوع الثاني من الاستعداد ومع المباريات الودية سيكون لدي الفكرة الواضحة لطريقة اللعب”.

وأضاف: “80% التشكيلة التي سننافس بها بحوزتنا، هناك نقص في بعض المراكز لكن الإدارة ستوفر كل الإمكانيات لتلبية كل الرغبات”.

وعند سؤالنا عن هدفه لهذا الموسم قال نشمة: كل الأندية تلعب من أجل البطولة، أعتقد أن رغبة الفريق والإدارة هي تحسين النتائج ومع مرور الوقت سيكون لدينا الفرصة لنتأقلم مع الدوري السوري أولاً ومع طريقة لعب اللاعب السوري ثانياً.

وما هي أولويات المدرب الجزائري مع نادي الفتوة أشار “بالنسبة لي الأهم هو الدوري ومن ثم كأس التحدي الأسيوي، أتمنى أن تكون لدينا الفرصة لتحقيق النتائج المطلوبة “.

وأكد الجزائري عن إمكانية تعاقده مع لاعبين محترفين ليتم تدعيم فريقه بهم خلال المرحلة المقبلة “نادي الفتوة في اتصالات مع لاعبين دوليين لنستقطبهم في مركز الهجوم ووسط الميدان ليعطونا الدفع والشيء الذي ينقصنا وفي خلال الأيام القادمة سيلتحقون معنا”.

يذكر أن نادي الفتوة سيقابل نظيره جبلة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة درع الاتحاد السوري يوم الجمعة على أرضية ملعب الجلاء.

شاهدوا أيضاً: تين هاغ على أعتاب مغادرة اليونايتد!

زر الذهاب إلى الأعلى