آخر الاخبارسياسة

باعتراف “إسرائيلي”.. “المقاومة العراقية” قتلت جنوداً في الجولان المحتل ؟!

استهدفت طائرة مسيرة انطلقت من العراق نقطة عسكرية “إسرائيلية” في الجولان السوري المحتل، ما أدى إلى مقتل جنديين إسرائيليين”.

ونقلت “هيئة البث الإسرائيلي” عن الجيش أمس الجمعة، أن “الرقيب دانييل أفيف حاييم سوفير والعريف تال درور قتلا بعد أن ضربت طائرة دون طيار أطلقت من العراق قاعدة عسكرية في شمال إسرائيل”.

وقالت “المقاومة العراقية” في بيان لها إنها استهدفت فجر اليوم بثلاث طائرات مسيرة أهدافاً منفصلة في الجولان السوري المحتل وطبريا.

وصعّدت “إسرائيل” خلال الأسبوعين الماضيين من عدوانها في لبنان، ووسعت مناطق ونقاط استهدافها خاصة بالغارات الجوية، سقط على إثرها عدد كبير من الضحايا وإصابات المئات من المدنيين.

تابعونا عبر فيسبوك

وأكد “الحزب” تصديه لمحاولات “إسرائيلية” التوغل براً في القرى الحدودية جنوبي لبنان، وسط استهداف صاروخي للمواقع “الإسرائيلية” في الأراضي المحتلة.

في السياق شنّ الطيران الحربي “الإسرائيلي” غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية فجر أمس الجمعة، استخدم فيها عدداً كبيراً من القنابل الفراغية والارتجاجية الخارقة للتحصينات.

وبحسب “الوكالة الوطنية” اللبنانية الرسمية، استهدفت الغارات أيضاً محيط أحياء المريجة والحدث وأوتوستراد هادي نصر الله، وأسفرت عن انهيار عدد من المباني والمنشآت.

وذكرت “القناة 12 الإسرائيلية”، أن “الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية استهدفت مباني عدة دُمرت بالكامل”.

كما طال عدوان “إسرائيلي” فجر أمس الجمعة معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا، ما أسفر عن قطع الطريق بين البلدين، الذي يستخدمه مئات الآلاف من الأشخاص للفرار من القصف “الإسرائيلي” باتجاه سوريا.

شاهد أيضاً : لأول مرة.. قتلى بصفوف الاحتلال بمسيرة من العراق ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى