آخر الاخبارشووت

تين هاغ يواصل إغراق اليونايتد.. ماهي الحلول؟!

يعيش مانشستر يونايتد أزمة حقيقة مع مدربه الهولندي إيريك تين هاغ، وذلك بعد فشل الفريق للمرة الثالثة على التوالي في مختلف المسابقات بتحقيق الفوز لتزداد الضغوط على المدرب الهولندي.

وتشير تقارير صحفية إلى إمكانية إقالة تين هاغ من منصبه خلال فترة التوقف الدولي خاصة مع استمرار سوء نتائج الفريق.

التعادل مع أستون فيلا جعل الفريق يحقق أسوأ بداية له في حقبة البريميرليغ التي بدأت عام 1992.

تابعونا على الفيسبوك

هذه النتيجة جعلت مانشستر يونايتد يكتفي بتحقيق 8 نقاط وضعته في المرتبة الـ14 بسلم الترتيب

وبشكل عام يعد هذا هو أدنى رصيد لمانشستر يونايتد في أول 7 مباريات له في الدوري الإنكليزي منذ موسم 1989-1990، عندما احتل المركز الـ13 برصيد 7 نقاط تحت قيادة المدرب الأسطوري أليكس فيرغسون.

وخاض مانشستر يونايتد 7 مباريات في البريميرليغ هذا الموسم، حيث فاز في اثنتين فقط وتعادل بمثلهما وخسر 3 مواجهات.

كذلك، فشل الفريق في التسجيل خلال آخر 3 مباريات خاضها بكل البطولات بواقع 308 دقائق صيام عن التهديف.

في مؤتمر صحفي، سُئل تين هاغ عن طبيعة محادثاته مع إدارة الفريق حول منصبه، وأجاب قائلاً: “نحن نتحدث كل أسبوع، نحن نسير في مركب واحد، وهناك اتفاق بيننا في وجهات النظر، وجميعنا ندرك أننا نبني مشروعاً طويل الأمد”.

وأضاف “التكهنات حول مستقبلي هي ضجة خارجية، داخلياً، نشعر بخيبة أمل، نعلم أنه يتعين علينا أن نتحسن، خاصة أننا بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف، في هذه اللحظة، بعد هذه المجموعة من المباريات التي نعاني فيها من نقص كبير”.

وتابع: “نحن نؤدي بشكل جيد للغاية في جميع المجالات الأخرى، إذ حافظنا على نظافة شباكنا في 4 مباريات، وهذا يخبرك بشيء عن دفاعنا على مدار الموسم، كما أننا نؤدي بشكل جيد للغاية في التحولات الدفاعية، ولعبنا جيد في بناء الهجمات، ونحن هادئون ومتماسكون ونخلق الفرص.
شاهدوا أيضاً: بمساعدة ضربات الجزاء.. رونالدو يسعى للوصول إلى 1000 هدف!

زر الذهاب إلى الأعلى