آخر الاخباررئيسيسياسة

من المسافة صفر.. قتلى للاحتلال في معارك مع حزب الله

فيما تأخذ المعارك بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي طريقها نحو التصعيد أكثر فأكثر على تخوم لبنان، يعلن حزب الله حصيلة معاركه اليومية ويبدو وفقاً لمراقبين أنه يُثخن في تعميق خسائر القوات المتوغلة، وسط تكتم وتعتيم إسرائيلي على الخسائر.

حيث أكدَّ حزب الله اليوم الأربعاء إنه يخوض اشتباكات عنيفة من مسافة صفر مع قوات العدو في محيط بلدة القوزح، وأوقع قتلى وجرحى في صفوفه، فيما أعلن الاحتلال أنه رصد، اليوم الأربعاء، إطلاق 30 صاروخاً من لبنان باتجاه منطقة الجليل الأعلى.

وقال حزب الله إنه قصف آليات ومواقع عسكرية، مخلفا إصابة 13 جندياً إسرائيلياً خلال 24 ساعة، كما استهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين بين بلدتي العديسة ومركبا برشقة صاروخية.

تابعونا عبر فيسبوك

وأشار الحزب إلى أنه قصف مستوطنة كرمئيل بالصواريخ، وأوقع طاقم دبابة ميركافا بين قتيل وجريح في محيط بلدة راميا، كما قصف تجمعا لجنود إسرائيليين في مسغاف عام بقذائف المدفعية.

وأعلن قصف تجمع لجنود إسرائيليين في بلدة مركبا بقذائف المدفعية.

وبدوره قال الإسعاف الإسرائيلي إن 4 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة من شظايا صواريخ أطلقت من لبنان باتجاه مجد الكروم في الجليل. كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه تم رصد 10 قذائف صاروخية على الأقل أُطلقت باتجاه الجليل الأدنى.

تابعونا عبر فيسبوك

وأعلنت بلدية صفد سقوط شظايا صواريخ بعد اعتراضها شمالي المدينة دون وقوع إصابات، كما أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية أن صفارات الإنذار تدوي في مسغاف عام ومرجليوت بالقطاع الشرقي للحدود مع لبنان، كما دوت صفارات الإنذار في حنيتا وأدميت وعرب العرامشة بالجليل الغربي.

شاهد أيضاً: دولة أوروبية ستفرض عقوبات على بن غفير وسموتريتش ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى