آخر الاخباررئيسيسياسة

تركيا تشنّ أعنف هجماتها على مواقع “قسد” في سوريا ؟!

نفّذ الطيران المسير التركي ضربات جوية عنيفة على مدينة القامشلي، مستهدفاً نقاطاً تابعة لقوات “قسد” في المنطقة.

واستهدفت الهجمات مراكز لـ”الأسايش” أو ما يعرف بقوى الأمن الداخلي عند “قسد” في حي العنترية وحي حلكو، ونقاطاً أخرى لـ”الأسايش” بمستوصف حي كورنيش. ونقاط “قسد” بصوامع القامشلي في حي العنترية، وعدة مواقع لـ”قسد” بمحيط الحزام الشمالي للمدينة.

وطالت هجمات تركية أخرى مركز توزيع المحروقات “سادكوب” في حي قناة السويس، كما تم استهداف مواقع “قسد” بمحطة القطار، حيث اعرضت بعض المواقع لعدة غارات.

تابعونا عبر فيسبوك

وقصفت مسيّرات الجيش التركي قرية “ميركا ميرا” في ريف مدينة المالكية بأكثر من 10 ضربات جوية، وكذلك استهدفت محيط جبل “قره جوخ” في ريف المالكية، ومحيط قرية “طبكي”، ومحيط قرية “كري فرى”، و”بانا شكفتي”.

وقامت المدفعية التركية بقصف مواقع “قسد” في قرية “أم الكيف” الواقعة في الريف الغربي لمدينة تل تمر، بوابل من القذائف المدفعية، ومواقع “قسد” بمحيط بلدة تل تمر قصف بالمدفعية.

كما وسع الجيش التركي قصفه للمدن، واستهدفت مسيّراته محطة توزيع الكهرباء مدينة عامود. ومقر قيادة “الاسايش” ومواقع “قسد” بمحيط مدينة عامودا وحاجز مدخل مدينة عامودا الشرقي صباح اليوم، وقصف المسيرات التركية الفرن الألي بالمدينة، كما تم استهداف محطات نفط بريف المالكية والقحطانية.

ومن ضمن المحطات والمراكز المستهدفة كانت “محطة السويدية، معمل الغاز في محطة السويدية، محطة طفلة لتجميع وتحويل النفط، محطة السعيدية، محطة عودة”.

وقصف طائرات حربية التركي محطة “سعيدة” للنفط في الريف الشمالي لمدينة القحطانية، وألحق أضراراً مادية كبيرة في المحطات المستهدفة.

شاهد أيضاً : دمشق تتعرض لعدوان “إسرائيلي” جديد.. هذه نتائجه ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى