آخر الاخباررئيسيسياسة

“زيلينسكي لبنان”.. لماذا زاد هجوم “جعجع” على الحزب ؟!

هاجم زعيم حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في وقت سابق “الحزب”، معتبراً أنه السبب الأول للمأساة التي حصلت مؤخراً في لبنان، قائلاً “مفهوم الدويلة التي كان يمثلها أداء الحـزب أوصل لبنان إلى الوضع القائم، لا يمكن أن نقبل بهذه الوضعية الغامضة”.

هذا التصريح هو واحد من عديد التصريحات التي أطلقها سمير جعجع مؤخراً، ليهاجم من خلالها “الحـزب” ويتهمه بالمسؤولية عن اندلاع الحرب.

وتصاعدت هذه التصريحات بشكل كبير عقب أمر عمليات من “إسرائيل”، حيث وجه نتنياهو رسالة للبنانيين بعد عملية الاغتيال الكبير في الضاحية الجنوبية لبيروت، مشيراً إلى أن “إسرائيل قتلت الأمين العام والأمر الآن متروك للبنانيين من أجل متابعة المهمة”.

تابعونا عبر فيسبوك

وتلقف سمير جعجع الرسالة “الإسرائيلية”، وبدأ التحريض على “الحزب” مع نديم الجميّل وجبران باسيل وبعض الأصوات الأخرى في لبنان.

لم يكتفِ جعجع بالتحريض بل دعا أيضاً لإلغاء وجود “الحـزب”، تماشياً مع الموقف “الإسرائيلي” والغربي من الحرب.

وقال مراقبون: إن موقف جعجع يشبه إلى حدٍ كبير ما يفعله زيلينسكي في أوكرانيا، الذي قدّم بلاده للغرب من أجل مواجهة روسيا، مقابل حصوله على مساعدات مالية بالمليارات، الأمر الذي يفعله اليوم جعجع من خلال تقديم كل شيء للغرب، من أجل أن يصبح رئيساً للبنان، على حساب آلاف المدنيين الذي يذهبون ضحيّة للغارات “الإسرائيلية”.

وبدل أن يكون جعجع في موقف الدفاع عن لبنان، فضّل “العميل السابق” أن يكون في طرف نتنياهو ضد اللبنانيين!

شاهد أيضاً : الأعنف منذ سنوات.. مواقع “قسد” تتعرض لقصف تركي مكثّف ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى