غاليري

بعد انتهاء الموسم الرمضاني رشا شربتجي تعلق على أداء بطلات عملها

لفتت الفنانتين الشابتين ولاء عزام ونانسي خوري الأنظار إليهما في مسلسل “كسر عضم” الذي تصدر بأكثر من مرة الترند خلال أيام شهر رمضان، فاستطاعتا أن تحظيا بإشادة الجمهور لأدائهما الاحترافي،  كما ونال الشكر والمديح مخرجة العمل رشا شربتجي التي اختارتهما للعب أدوار تبرز قدراتهما التمثيلية.

شربتجي وبعد أسابيع من انتهاء الموسم الرمضاني اختارت أن تثني على الأداء الاحترافي الذي قدماه، مبينة أنها كانت على علم مسبق بقدارتهما التمثيلية من خلال أدوارهما في التلفزيون والمسرح، لكنها أعربت عن تفاجئها من أدائهما المتقن للشخصيات والذي فاق توقعها بطريقة أكثر من رائعة على حد تعبيرها.

واستندت شربتجي بكلامها على تفاعل الجمهور مع شخصيتي “يارا” و”نهى” ومتابعته كل مشهد بينهما بشغف، وتأثرهم  بكل حدث يحصل بينهما.

فكتبت شربتجي على “فيسبوك” قائلة: «لما اخترت ولاء عزام ونانسي خوري يلعبوا دورين مهمين “يارا و نهى” بمسلسل ” كسر عضم” كنت بعرف منيح أنو هالبنتين قدرانين يعملوا شي مهم بكل مرة كانوا يلعبوا فيها أدوار مختلفة بالمسرح أو بالتلفزيون، بس ما كنت متخيلة يفاجؤوني بهالطريقة اللي كانت أكتر من رائعة ويخلوا الناس تتعلق فيهن وتحبهن ويتأثروا بكل مشهد قدموه سوا».

كما وختمت شربتجي منشورها بكلمات أعربت فيها عن فخرها واعتزازها بهما، مشددة على أنهما يمتلكان كل الأدوات التي تؤهلهما ليصبحا نجمات.

زر الذهاب إلى الأعلى