آخر الاخبارشووت

ماهر السيد ينسحب من انتخابات اتحاد الكرة.. ويشرح الأسباب

أعلن المرشح عن نادي “الوحدة” الكابتن ماهر السيد انسحابه من سباق الترشح لرئاسة الاتحاد السوري لكرة القدم، قبل ساعات من موعد الانتخابات المقررة اليوم الإثنين.

وبهذا الانسحاب بقيت المنافسة محصورة بين رئيسي الاتحاد السابقين فادي دباس عن نادي “الجيش” و”صلاح رمضان عن نادي “المجد”.

وتحدث “السيد” في منشور مطوّل عبر صفحته الرسمية عن أسباب انسحابه، مشيراً إلى “تدخلات بتسمية مندوبي الأندية إلى المؤتمر الانتخابي لصالح أحد المرشحين لرئاسة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم”.

تابعنا عبر فيسبوك

وأضاف أن ما حصل ينسف مبدأ الشفافية والعدالة، وينفي عن نتيجة الانتخابات القادمة صفةَ النزاهة

واعتبر لاعب منتخب سوريا ونادي الوحدة السابق أن تبديل كتاب تسميته مندوباً عن ناديه الوحدة، دونَ إخطاره من قبلِ الإدارة، بحجة “نيته الانسحاب لصالح مرشح آخر”، حرمه من حق التصويت لنفسه وأضعف موقفه أمام مندوبي الأندية في المحافظات.

كما أشار السيد إلى شراء ذمم بعض المندوبين بـ “مال مشبوه” خلال زيارته للمحافظات ضمن حملته الانتخابية، على حدّ قوله، وتابع: ” تمَّ توثيقُ بعضِ حالاتِه وأدلَّتِهَا ووضعِهَا بينَ يدَي رئيس المنظمة بما لا يدَعُ مجالاً للشكِّ؛ لكنَّهُ لمْ يتَّخِذ- إلى اللحظة- أيَّ إجراءٍ قانوني أو تحقيقيّ حيالَ ذلك”.

واعتذر السيد في منشوره من كل الذين دعموه في ملف ترشيحه لرئاسة الاتحاد، معلناً انسحابه من السباق الانتخابي وبراءته من المشاركة في “مهزلة كهذه”، كما أسماها.

وختم منشوره بأنه سيسعى لاتخاذ الخُطواتِ اللازمة عبرَ الأطُرِ القانونية والرسمية في تلك المخالفات، وسيقوم بوضعِ الجهات القيادية بالصورةِ التي تدعمُ ادعاءاته، لضمانِ عملية انتخابية نزيهة لا تشوبُها شائبة، داعياً إلى التكاتف جميعاً لنبذ الفَساد بكافَّة أشكاله وتجلِّياته.

شاهد أيضاً: نهاية جدل انتقال كيليان مبابي

زر الذهاب إلى الأعلى