آخر الاخباررئيسيمحليات

مصادر لجريدتنا تكشف زيادة مخصصات المحروقات في هذه المحافظات

أكد مراسلنا في طرطوس، زيادة المحافظة من المشتقات النفطية لتصبح مازوت 15 صهريج والبنزين 14 أيّ بزيادة صهريجين اثنين للمازوت وصهريج للبنزين.

وكشفت مصادر لجريدتنا، أنه بتمام الساعة 6 مساءً اليوم ستبدأ “مصفاة بانياس” بإنتاج المازوت والفيول والمقطرات، حيث سيتم تسليم المخصصات لشركة “سادكوب” يوم غدٍ الجمعة.

كما توقعت مصادر لجريدتنا في مديرية سادكوب طرطوس، انخفاض مدة انتظار رسالة الغاز المنزلي لتصبح 54 يوماً بدلاً من الـ60 يومأً.

تابعونا عبر فيسبوك

وبالنسبة للاذقية، تم زيادة مخصصات المحافظة من مادة البنزين بطلبين ونصف الطلب، لتصبح الكمية التي تصلها اليوم من المادة 17 طلباً، منها طلب من بنزين أوكتان 95، وذلك بعدما استقرت خلال الفترة الأخيرة على 14.5 طلب.

كما زادت مخصصات المحافظة من مادة المازوت بمعدل طلبين لتصبح الكمية الواردة إليها 12.5 طلب.

وتوقع عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية علي يوسف في تصريح لجريدتنا، أن يكون هناك زيادة تدريجية في الطلبات التي تصل المحافظة من المادتين.

ولفت يوسف إلى أن الزيادة تسمح بتلبية احتياجات بعض القطاعات التي توقف تزويدها بالمادة مؤخراً وخاصة ما يتعلق بمادة المازوت.

وأكدت مصادر لجريدتنا، تأخر وصول طلبات المازوت الواردة إلى محافظة اللاذقية اليوم ،نتيجة قدومها من مصفاة حمص، الأمر الذي سيؤثر على ازدياد حالة الازدحام للتأخر بتزويد السرافيس بالمادة.

شاهد أيضاً: بشرى سارّة.. لا انقطاع من المواصلات أيام السبت

زر الذهاب إلى الأعلى